المعيوف:لا أوافق على أي قرارات معيبة تمس جيب المواطن

1280x960-81

كويت نيوز: أكد النائب عبدالله المعيوف أنه كان من أول الرافضين لقرار رفع سعر البنزين منذ اليوم الأول لصدوره، مشيرا إلى أن ما نقل عنه في اجتماع السلطتين لم يكن دقيقا.

وقال المعيوف، في تصريح صحافي أمس، إنه ضد أي قرار من شأنه المساس بجيب المواطن، لافتا إلى أن تصريحاته وتغريداته السابقة تؤكد هذا التوجه، مضيفا: “أنا كنائب وممثل للشعب في هذا المجلس من واجبي الحفاظ على أمواله”.

وأوضح أنه قبل يومين من اجتماع السلطتين أكد أنه ضد أي قرار برفع سعر البنزين، “وأثناء الاجتماع قمت بنقل ما تم التباحث حوله، لكن للأسف تم نقل كلامي بصورة خاطئة وغير دقيقة”.

وأضاف: “أنا لا أوافق على أي قرارات معيبة تمس جيب المواطن، ومنها قرار البنزين غير المدروس”، مشيرا إلى ان “البيانات المقدمة من الحكومة كانت مضللة، وبالتالي لن نسمح للحكومة بأن يكون قرارها الإصلاحي الأول من خلال جيب المواطن”.

وشدد على تأييده للاستجوابين المنتظر تقديمهما من قبل النواب فيصل الكندري وعبدالله الطريجي وأحمد مطيع وعلي الخميس لوزير المالية.

وحول استجوابه وزير العدل يعقوب الصانع، أكد المعيوف أن الاستجواب قائم، وسيقدمه قريبا جدا، نظرا إلى التجاوزات الكبيرة للوزير، التي تستحق المساءلة والانتفاض من أجل الشعب الكويتي ضد من يسيء استخدام سلطاته.

شاهد أيضاً

الفكر: نرفض تغيير وزير أو اثنين فقط بالحكومة الجديدة

أكد النائب أنور الفكر، أن مسؤولية اختيار الوزراء في الحكومة الجديدة مسؤولية رئيس الوزراء الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض