المعيوف: ملف الصانع أسود ومتخم بالتجاوزات وسنكشف «بلاويه» في جلسة استجوابه

1280x960-33

كويت نيوز: واصل النائب عبدالله المعيوف هجومه على الوزير يعقوب الصانع، متعهداً بكشف العديد من التجاوزات التي قام بها خلال جلسة استجوابه في دور الانعقاد المقبل.

قال النائب عبدالله المعيوف انه سيكشف للشعب الكويتي في جلسة استجواب وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية وزير العدل يعقوب الصانع “البلاوي” التي قام بها الصانع منذ توليه المقعد الوزاري، مؤكدا ان ملفه “أسود ومتخم بالتجاوزات، التي لم يجرؤ وزير سابق على القيام بها”.

وأضاف المعيوف لـ”الجريدة”: لم يكتف باستغلال منصبه انتخابيا من خلال تعيين مفاتيحه الانتخابية بشهادة القاصي والداني، بل ذهب الى اللعب على دغدغة المشاعر من خلال دعوة المواطنين لتحميل تطبيق خاص به على الاجهزة الذكية بزعم انه مخصص لاستقبال شكاوى المواطنين.

وتابع: ان حركات الصانع لا تنطلي على الصغير قبل الكبير، فالواضح ان الهدف من دعوة المواطنين لتحميل تطبيقه على “الاب ستور” ليس استقبال الشكاوى، بل هو جمع أكبر عدد من المشتركين، حتى يسوق من خلاله تصاريحه الانتخابية مستقبلا.

وتساءل المعيوف: هل الصانع سيستقبل الشكاوى بصفته وزيرا أم بصفته مرشحا؟ وهل سيترك الوزير اعمال الوزارتين اللتين استشرى الفساد فيهما بسبب افعاله ليتفرغ لاستقبال الشكاوى على التطبيق الذي يحمل اسمه؟

وقال: من المفترض ان هناك لجنة مخصصة لاستقبال الشكاوى في أي وزارة، وهي معنية بالبت فيها، ودور الوزير هو الاشراف عليها، ناهيك عن أن الوزير لو قام بأعماله على الوجه الأكمل، فلن تكون هناك شكاوى بالأساس.

وجدد المعيوف مطالبته بضرورة استبعاد الصانع من الحكومة والعودة للمقعد النيابي، بعد استمراره في استغلال منصبه انتخابيا، مشيرا الى أن همه الأكبر المحافظة على الكرسي الأخضر، ضاربا بمبدأ تكافؤ الفرص وتمكين الشباب عرض الحائط.

شاهد أيضاً

الفكر: نرفض تغيير وزير أو اثنين فقط بالحكومة الجديدة

أكد النائب أنور الفكر، أن مسؤولية اختيار الوزراء في الحكومة الجديدة مسؤولية رئيس الوزراء الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض