«يد الأخضر» يجدد لعايش رسمياً

1280x960

كويت نيوز: وقع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي بقيادة المدرب الوطني وليد عايش رسميا أمس الأول للموسم الثاني على التوالي، بحضور المدير الاداري للعبة عضو مجلس ادارة النادي رائد الزعابي، ومدير اللعبة هادي غضنفري، ومدير قطاع الناشئين جاسم محسني.

ويتكون الجهاز اضافة إلى عايش، مساعده أمجد مجبل ومدرب حراس المرمى أحمد جاولي.

وعقدت إدارة اللعبة اجتماعا مطولا مع الجهاز الفني بعد توقيع العقد في صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، ناقشت خلاله كل الأمور المتعلقة بالفريق، من استعدادات للموسم الجديد، وإمكانية إقامة معسكر خارجي، وتوفير مستلزمات الفريق التي تخدم مرحلة الإعداد الأولى.

كما تمت مناقشة إصابات بعض اللاعبين وامكانية مشاركتهم الموسم المقبل واللاعبين الطلبة والتجديد لمحترفي الفريق، حيث من المتوقع ان يتم التجديد للاخوين عبدالرحمن وعبدالوهاب المزين ولاعب الدائرة باقر خريبط، بينما خرج صالح الجيماز من حسابات الفريق لظروف عمله الخاصة في وزارة النفط.

من جانبه، قال عايش مدرب “يد الاخضر” إن مرحلة اعداد الفريق الرسمية ستكون مطلع الاسبوع المقبل، على ان تنقسم الى مرحلتين: الاولى للاعداد البدني ورفع مستوى اللياقة البدنية وتجمع اللاعبين، والثانية للاعداد التكتيكي، وستتخللها اقامة عدد من المباريات التجريبية.

وتابع: “سنقوم بتقديم طلب لإقامة معسكر خارجي للفريق الاول ويعود امر الموافقة إلى مجلس ادارة النادي”.

شاهد أيضاً

بعد مباراة مثيرة انتهت بركلات الترجيح “أزرق اليد” للشباب وصيف البطولة العربية

حصد منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد الميدالية الفضية للبطولة العربية السادسة للشباب لكرة اليد المقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض