4 حرائق متفرقة تستنفر مراكز الإطفاء

1-250

كويت نيوز: تعاملت فرق الإطفاء خلال الـ 48 ساعة الماضية مع 4 حرائق متفرقة، تمكن خلالها رجال الإطفاء من اخماد النيران من دون إصابات، واقتصرت الخسائر على المادية فقط.
وفي تفاصيل الحريق الأول، فإن العناية الإلهية ثم التدخل السريع لرجال الإطفاء انقذت أسرة من الموت المحقق حاصرتها النيران في حريق التهم منزلهم بمنطقة القرين أمس الأول.
وكان بلاغاً قد ورد إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء بوجود حريق في منزل بمنطقة القرين وبداخله أشخاص محشورين، فتوجه مركزا إطفاء القرين ومبارك الكبير بقيادة النقيب عبدالله سالمين إلى الموقع، وفور وصولهم قاموا بإخراج المصابين من الحريق في غرفة النوم وتسليمهم للطوارئ الطبية ومن ثم أخماد النيران. وفي حادث منفصل، ورد بلاغ عن نشوب حريق في مزرعة بمنطقة الوفرة الزراعية، وعليه تحركت فرقة إطفاء الوفرة بقيادة الرائد مساعد القطان إلى الموقع، وعند وصولهم تبين انه حريق أخشاب داخل المزرعة، وتمكنوا من محاصرة النيران، واخمادها.
من جهة أخرى، ورد بلاغ عن نشوب حريق في بناية قيد الانشاء بمنطقة بنيد القار، وتوجه مركزا إطفاء الهلالي والشهداء إلى الموقع، وعند وصول رجال الإطفاء تبين أن الحريق بالطابق الثالث وتمت مكافحته وإخماده.
كما ورد بلاغ من غرفة العمليات باندلاع حريق في مركبة بمنطقة ميدان حولي، وتم توجيه مركز إطفاء حولي بقيادة الرائد محمود قبازرد وإخماد الحريق من دون إصابات، واقتصرت الخسائر على المادية فقط.

شاهد أيضاً

حادث تصادم بين 6 مركبات مقابل «مجمع 360» على الدائري السادس

نوهت وزارة الداخلية إلى وجود حادث تصادم بين 6 مركبات مقابل مجمع 360 على طريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض