نواب يهنئون الأمير والمواطنين بالشهر الفضيل… والطلبة بالنجاح

1280x960 (4)

كويت نيوز: تقدم عدد من النواب بخالص التهنئة الى صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد والكويت قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مطالبين وزارة التجارة والصناعة بإحكام رقابتها على الاسعار خلال الشهر الفضيل، كما هنأ النائب طلال الجلال طلبة الثانوية العامة بالنجاح، متمنيا لهم المزيد من التفوق.

وتوجه الجلال بأطيب التهاني وأسمى التبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة، وسمو رئيس مجلس الوزراء، والوزراء والنواب والمواطنين والمقيمين على أرض الكويت الحبيبة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، سائلا الله ان يعيد هذه المناسبة على الكويت قيادة وحكومة وشعبا بالخير واليمن والبركات.

وقال الجلال ان مجلس الامة سيستغل شهر الصيام في استكمال مسيرته التشريعية، ولن يكون الصيام عائقا امام النواب في تحقيق الانجازات التي يتطلع اليها المواطنون، بل سيكون حافزا لإقرار القوانين الهامة المدرجة على جدول اعماله، مشيرا الى ان هناك حرصا من اغلب الاعضاء على عدم فض دور الانعقاد الا بعد اقرار القوانين المتفق عليها بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وطالب الجلال وزارة التجارة والصناعة بإحكام رقابتها على الاسعار، خاصة خلال الشهر الفضيل، الذي يستغله بعض التجار في وضع زيادات غير مبررة على بعض السلع، وان تكون هناك حملات تفتيش مستمرة على الاسواق من اجل التأكد من الاسعار.

وفي سياق متصل، تقدم الجلال باسمى ايات التهاني والتبريكات للطلبة الناجحين في مرحلة الثانوية العامة ولاولياء أمورهم وأسرهم، متمنيا لهم مزيدا من التقدم في المرحلة الجامعية.

وقال الجلال: “لا يسعني الا ان اهنئ ابناءنا الطلبة على ما بذلوه من جهد وتحصيل ومذاكرة والتي أهلتهم للنجاح والتفوق، متمنيا لمن لم يحالفهم الحظ الاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج افضل في اختبارات الدور الثاني”، داعيا “وزير التربية والتعليم العالي بدر العيسى الى زيادة خطة الابتعاث للعام الجامعي ٢٠١٦/٢٠١٧، ومنح فرصة اكبر للطلبة في الابتعاث بالداخل والخارج، فهم ثروة الكويت الحقيقية”.

من جهته، توجه النائب د. عودة العودة الرويعي بأطيب التهاني وأسمى التبريكات إلى سمو الشيخ صباح الأحمد أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة، وسمو رئيس مجلس الوزراء، والوزراء والنواب والمواطنين والمقيمين على أرض الكويت الحبيبة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنياً ان يعيد الله تلك المناسبة على أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتقدم النائب عسكر العنزي بخالص التهاني والتبريكات من مقام سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والوزراء والنواب وعموم أهل الكويت والمقيمين على أرضها الطيبة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله عز وجل ان يعيد هذا الشهر المعظم على الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال عسكر في تصريح صحافي ان هذه المناسبة الإيمانية وتلك الأيام المباركة تعد فرصة ثمينة لتآلف القلوب ونشر المحبة والسلام بين أبناء الوطن الواحد ونبذ الفرقة وتوحيد الصف لمواجهة التحديات الداخلية والمخاطر الخارجية المحيطة بِنَا وتوحيد الجهود لبناء الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين، ونتضرع الى الله عز وجل أن يحفظ الكويت قيادة وشعبا وان تبقى دائما بلد الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لسمو الامير.

وتقدم النائب د. احمد مطيع العازمي بتهانيه وتبريكاته لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد والشعب الكويتي الكريم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً

الكندري: «نماء» تسعى إلى تحويل الأسر المتعففة إلى طاقات منتجة تسهم بقوة في دفع عجلة التنمية

أعلنت نماء الخيرية ب‍جمعية الإصلاح الاجتماعي عن تخريج 60 متدربا من برنامج الأسر المنتجة داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض