مطالبة نيابية بـ«طرد» الإبراهيمي من البلاد

مجلس-الامة2

كويت نيوز : طالب عدد من نواب مجلس الأمة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد إلى طرد رجل دين بتهمة الإساءة للصحابة وزوجات النبي رضي الله عنهم.

وقال النائب عبد الله الطريجي “أدعو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد إلى اتخاذ قرار عاجل بترحيل المدعو جواد الابراهيمي من البلاد فوراً، وعدم السماح ببقاء من دأب على شتم الصحابة رضوان الله عليهم وزوجات النبي عليه السلام”.

وأضاف الطريجي في تصريح له “استغرب السماح بدخول شخصيات مثيرة للفتنة من دون التدقيق عليها”، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة قيام وزارة الداخلية بفتح ملف الزيارات الخاصة والعائلية والتجارية ووضع ضوابط مشددة تحول دون دخول المتورطين في أمور مخالفة .

وقال أن وزارة الداخلية وعلى رأسها الوزير الخالد تقوم بدور كبير وملموس ومقدر في حفظ الأمن في البلاد، ومواجهة الخلايا الإرهابية والنائمة، وضبط كل ما من شأنه تعكير صفو الأمن أو مس الوحدة الوطنية، إلا أن هذه الجهود تصطدم أحيانا بوجود من يحاول أن يوجد للفتنة مكانا داخل الكويت بمثل هذه التصرفات .

وتساءل عن من سمح بدخوله إلى الكويت، ومن الذي له مصلحة في دخول من يثير الفتنة داخل البلاد، مشدداً على ضرورة التحقيق في هذه الواقعة ومحاسبة المسؤول عنها والعمل على عدم تكرارها في المستقبل.

وأكد أن دولة الكويت ستبقى آمنة بإذن الله ، ولن يكون للفتنة موطئ قدم بتكاتف الخيرين من أبناء الكويت المخلصين ، مجددا دعوته إلى الوزير الخالد بترحيل جواد الإبراهيمي فوراً.

وبدوره، قال النائب ماضي الهاجري “وصلتنا معلومة بانه تم دعوة المدعو جواد ابراهيمي الي زيارة الكويت”، مؤكدا ان هذا الشخص هو شاتم الصحابة وامهات المؤمنين رضوان الله عليهم.

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض