العبدالله: 9 زوارق إطفاء أفلتت من الترشيد لاعتماد ميزانيتها سابقا

508638_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS273x202-_RD273x202-

كويت نيوز : قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله ان سياسة الترشيد التي اتبعتها الدولة في جميع جهاتها لم تؤثر على استلام الادارة العامة للاطفاء تسعة زوارق حديثة لان ميزانيتها كانت معتمدة سابقا.

وأشاد العبدالله في تصريح صحافي على هامش افتتاح فعاليات مهرجان (رجل الاطفاء ال14) الذي تنظمه الادارة العامة للاطفاء، اليوم بالجهود التي يبذلها رجال الاطفاء والتضحيات التي يقدمونها لحماية الأرواح والممتلكات وخدمة الكويت.

وقال ان الهدف من المهرجان تعريف الجمهور بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الاطفاء وما يبذلونه من جهد لانقاذ الارواح والممتلكات.

وأشار الى ان رجال الاطفاء يعملون “تحت مظلة قانون خاص بهم ويمنحون بعض مميزات زملائهم العسكريين” مؤكدا

من جانبه شدد المدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق يوسف الأنصاري في تصريح مماثل على اهتمام (الاطفاء) بذوي الاعاقة وكبار السن والأطفال ومختلف شرائح المجتمع مؤكدا تأمين وسلامة ما لا يقل عن 23 الفا و300 مبنى تم ترخيصها وفق الدراسات المتخصصة.

وأعرب عن فخره واعتزازه برجال الاطفاء لما يقومون به من جهود لحماية الأرواح والممتلكات مؤكدا ان رجال (الاطفاء) تعاملوا مع أكثر من 12 الف و400 حادث أنقذوا خلالها الكثير من الأرواح وحافظوا على العديد من المنشآت.

وفي سياق متصل قلد الأمين العام للمنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني الدكتور فلاديمير الشيخ محمد العبدالله وسام الامر الدولي الأعلى للمنظمة كما منح الفريق يوسف الانصاري وسام الضابط الأعلى للمنظمة والنقيب عبدالله محمود السليم وسام الفارس الدولي للمنظمة.

شاهد أيضاً

وزير الصحة: افتتاح مركز الكويت لمكافحة السرطان الجديد قريبا

قال وزير الصحة الكويتي الدكتور أحمد العوضي إنه سيتم قريبا افتتاح مركز الكويت لمكافحة السرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض