موظفون في المطار يتعاملون مع المسافرين على طريقة… خُذوه فغلّوه

كويت نيوز : لم يخيّب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد أمل الوافدين في حرص المسؤولين الأمنيين عليهم، وضمان سلامة وسلاسة الإجراءات المتخذة حيالهم في المنافذ، لاسيما في مطار الكويت الدولي، فقام أمس يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح بزيارة الى المطار.

هل للزيارة صلة بما حدث مع المقيمين السوريين على مدى اليومين الماضيين، إلى أن حلّت قضيتهم، بسند من «لفتة إنسانية» وكتاب «لمن يهمه الامر»؟

لم ينفِ اللواء الجراح في تصريح  أن ما حدث مع الوافدين السوريين كان عاملاً رئيساً في تسريع الزيارة، والتي ليست جديدة على الفريق الفهد، حتى تتم معاينة ما حصل، سواء على ألسنة المسؤولين، والاستئناس بآراء المسافرين عن مدى رضاهم عن طريقة التعامل معهم.

وأفاد اللواء الجراح أن الزيارة كشفت بعد تقصي ما حصل، أن هناك لا مبالاة من قبل بعض الموظفين العاملين على كاونترات المطار، وتعسفاً أحياناً في التعاطي مع المسافرين، بما لا يعكس حقيقة العمل الأمني، لا سيما القائمين على العمل في المنافذ، من ضرورة الصبر والاناة والتحمل والمثابرة في الأداء وعدم التسرع في الحكم على أمر ما قد تكون له عواقبه على المسافر يدفعها قلقاً وتوجساً وقلة راحة.

شاهد أيضاً

الفرقاطة الفرنسية «سوركوف» وصلت الكويت

وصلت الفرقاطة البحرية الفرنسية سوركوف إلى الكويت اليوم في إطار التعاون العسكري بين فرنسا والكويت. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كويت نيوز

مجانى
عرض