الخرافي يحرز المركز الأول ببطولة “الشقب” لفروسية قفز الحواجز بالدوحة

0c1576b0-5bdc-41b2-87c5-00d4151a555a
كويت نيوز : أحرز الفارس علي الخرافي المركز الأول في منافسات قفز الحواجز للفئة المتقدمة ضمن بطولة الشقب الدوليةالرابعة للفروسية على ارتفاع 145 سم بعد انهاء مضمار الحواجز على جواده (شاريل) بزمن قدره 42ر60 ثانية.
وتمكن الخرافي من تحقيق المركز الأول بعد منافسة شديدة مع الفارس الأولمبي السعودي خالد العيد الذي حل ثانيا على الجواد (فالوتا) بزمن 52ر60 ثانية ثم مواطنه السعودي الفارس الأولمبي رمزي الدهامي على الجواد (الكبون) بزمن 92ر60 ثانية فيما حل رابعا القطري حمد القاضي ثم الفارس الفرنسي فريك ديفد في المركز الخامس.
كما تمكن الفارس الخرافي من الفوز بالمركز الثاني في فئة 130 سم بعد انهاء مضمار الحواجز على جواده (اونغرين) بزمن قدره 27ر25 ثانية بعد منافسة مع الفارس القطري سعيد القاضي على الجواد (جيسيكو) الذي حل أولا بزمن 12ر24 ثانية.
 وحصل الفارس المصري سعيد سعد على المركز الثالث على الجواد (بينشف) بزمن 39ر26 ثانية وتبعه القطري سلمان العمادي رابعا ثم السعودي بدر الفرد خامسا.
 وستلعب بطولة الشقب الدولية للفروسية 2016 التي انطلقت اليوم وتستمر أربعة أيام دورا هاما في تحديد هوية المتأهلين في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالإضافة إلى التصنيف الدولي للفرسان الذين سيشاركون في مختلف منافساتها خاصة بعد اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للعبة ضمن أجندته السنوية.
وتشكل البطولة التي تشارك فيها دول خليجية وعربية وأوروبية فرصة متميزة أمام الفرسان لتعزيز مواقعهم في التصنيف العالمي قبل اغلاق باب المتأهلين إلى الاولمبياد بعد نحو ستة أشهر.
 يذكر أن بطولة الشقب الدولية للفروسية هي واحدة من أربع بطولات تضم ثلاث منافسات للفروسية أو أكثر في بطولة واحدة.

شاهد أيضاً

بعمر 58 عاماً.. مايك تايسون يعود لحلبة الملاكمة

سيعود أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى الحلبة في سن 58 عاماً، لخوض نزال أمام جيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض