سفارة دولة الكويت لدى قبرص تحتفل بالأعياد الوطنية

90159157-4a5d-4eb6-91d9-08b4a0d0ddb8
كويت نيوز : اقام سفير دولة الكويت لدى قبرص احمد سالم الوهيب حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني ال55 والذكرى ال25 لتحرير دولة الكويت وذكرى مرور عشرة اعوام على تولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.
ورفع السفير الوهيب في كلمة بهذه المناسبة اسمى آيات التهنئة والتبريكات الى سمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي متمنيا ان تعود هذه المناسبة على الكويت حكومة وشعبا بالمزيد من العزة والرخاء والمنعة والأمان.
واستذكر الوهيب انجازات دولة الكويت مشيرا الى تكريم الامين العام للأمم المتحدة بان كي مون لسمو امير البلاد وتسمية سموه (قائدا للعمل الانساني) تقديرا لجهود سموه واسهاماته الكريمة.
واشاد الوهيب بالعلاقات المتينة التي تربط دولة الكويت وقبرص وشعبيهما وما شهدته هذه العلاقات من تطور ملحوظ في الآونة الأخيرة تمثل في تبادل للزيارات بين المسؤولين على اعلى المستويات وتعزيز للعلاقات التجارية والاستثمارية وزيادة اعداد السائحين الكويتيين في قبرص متمنيا أن تشهد هذه العلاقات مزيدا من الازدهار والتقدم لما فيه مصلحة وخير البلدين.
وتقدم الحضور في الحفل وزير الدفاع القبرصي اخريستوفوروس فوكاييذيس ورئيس البرلمان ووزير المالية اضافة إلى عدد من مسؤولي وزارة الخارجية وقادة احزاب سياسية واعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى قبرص وعدد من كبار المسؤولين القبارصة والشخصيات البارزة في المجتمع القبرصي.

شاهد أيضاً

#التربية لمديري #المناطق_التعليمية: حظر تصوير ونشر مقاطع وصور للمتعلمين على الحسابات الشخصية

أصدرت وكيل التعليم العام المساعد في وزارة التربية أ. حصة المطوع نشرة إلى مديري المناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض