رونالدو يقود الريال لسحق بلباو

ad21f7f1e45c987f59ff0245401b1c67

كويت نيوز : واصل المهاجم البرتغالي الدّولي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشّباك وسجّل هدفين وصنع هدفًا ليقود فريقه ريال مدريد إلى فوز كبير 4/2 على أتلتيك بلباو اليوم الّسبت في المرحلة 24 من الدّوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد ريال مدريد تفوقه الواضح على أتلتيك بلباو بملعب استاد “سانتياغو برنابيو” في العاصمة مدريد حيث حقّق ريال مدريد اليوم فوزه الحادي عشر على التّوالي على أتلتيك بلباو في هذا الملعب بمسابقة الدّوري والثّاني عشر على التّوالي بهذا الملعب في مختلف المسابقات.

كما أكد ريال مدريد تفوّقه على أتلتيكو بلباو في الموسم الحالي بعدما تغلّب عليه 2/1 أيضًا في مباراتهما بالدور الأوّل على ملعب الأخير.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 53 نقطة ليستعيد المركز الثّاني في جدول المسابقة مؤقتًا بفارق نقطة واحدة خلف المتصدّر برشلونة ونقطتين أمام أتلتيكو مدريد لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ورغم تفوّق أتلتيك بلباو في فترات عديدة من الشّوط الأوّل، حسم ريال مدريد ال المباراة تمامًا في هذا الشّوط حيث أنهاه لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي جيمس رودريجيز والألماني توني كروس في الدّقائق 3 و37 و45 مقابل هدف سجّله خافيير إيراسو في الدّقيقة العاشرة.

وفي الشّوط الثّاني، سجّل رونالدو الهدف الثّاني له والرّابع لفريقه في الدّقيقة 87 فيما أحرز البديل جوركا إليستوندو هدف أتلتيك بلباو الثاني في الدقيقة 90 .

ورفع رونالدو رصيده إلى 21 هدفًا لينفرد بصدارة قائمة هدّافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف أمام الأوروغوياني لويس سواريز هدّاف برشلونة فيما أحرز رودريجيز هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم وسجّل كل من كروس وإيراسو وإليستوندو هدفه الأول في الموسم الحالي.

ورغم الفوز الثمين لريال مدريد، أنهى الفريق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الفرنسي رافاييل فاران في الدّقيقة 83 لنيله الإنذار الثّاني في المباراة ليكون الطرد الأوّل له في مسيرته مع الفريق .

شاهد أيضاً

بعد مباراة مثيرة انتهت بركلات الترجيح “أزرق اليد” للشباب وصيف البطولة العربية

حصد منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد الميدالية الفضية للبطولة العربية السادسة للشباب لكرة اليد المقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض