الغانم: القطاع الخاص حوَّل الصحارى إلى أراضٍ حية

1454519298_14_qwertghyj

كويت نيوز: استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، في مكتبه أمس، رئيس مجلس إدارة شركة لآلئ الكويت العقارية، الشركة المطورة لمشروع مدينة صباح الأحمد البحرية، فواز المرزوق.
وقدم المرزوق للرئيس الغانم شرحا مفصلا عن إنجاز المرحلة الرابعة من مشروع مدينة صباح الأحمد البحرية، حيث تم الانتهاء من كل أعمال البنية التحتية فيه قبل المدة الزمنية المقررة له بـ15 شهرا، حيث صدرت رخصة البناء لقسائم تلك المرحلة في أكتوبر الماضي.
وأشاد الغانم بالقائمين على هذا المشروع المميز الذي يشكل إضافة في مجال التطور الإسكاني الحضري بالكويت، ويعتبر مثالا واضحا على قدرة القطاع الخاص الكويتي على المساهمة في المشاريع التنموية العملاقة،
وتحويل الصحارى والمناطق القاحلة إلى أراض حية ومفعمة بالحركة والحياة.
وتمنى للقائمين على شركة لآلئ الكويت العقارية، وغيرها من الشركات الكويتية المختلفة، مزيدا من الإنجازات التي تساهم في خلق تنمية عمرانية تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.
وكان سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد استقبل المرزوق الأسبوع الماضي، حيث قدم لسموه شرحا مفصلا حول استكمال المرحلة الرابعة من المشروع.
واستقبل الرئيس الغانم، في مكتبه أمس، الممثل الإقليمي لمكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان في منطقة الشرق الأوسط د. عبدالسلام أحمد. كما استقبل نقيب المحررين اللبنانيين إلياس عون بمناسبة زيارته للبلاد. حضر اللقاء النائب محمد طنا.

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض