البحث عن حاج كويتي مفقود منذ حادث التدافع

9_27_201535333PM_10492616511كويت نيوز: كثفت وزارات الخارجية والداخلية والأوقاف والصحة جهودها، بالتنسيق مع السلطات السعودية، للعثور على الحاج الكويتي جاسم الفيلكاوي المفقود أثناء أداء المناسك منذ الخميس الماضي.

حيث أن الفيلكاوي التحق بحملة غير مرخصة، قال عبدالله الجاركي شقيق زوجة المفقود إنه كان برفقة اصدقائه في عرفة مساء الخميس الماضي، وأبلغهم أنه سيؤجر عربة لنقله إلى مزدلفة، اختصاراً للوقت، وسيلتقيهم هناك، إلا انه اختفى بعدها ولم يجدوه، موضحا انه نسي هاتفه النقال في المركبة قبل تأجير العربة، ولم يتواصل معهم بتاتاً بعدها.

وتبذل الجهات المعنية ممثلة في وزارات الخارجية والداخلية والاوقاف والصحة قصارى جهدها للعثور على الحاج الكويتي جاسم الفيلكاوي المفقود اثناء اداء المناسك منذ الخميس الماضي.

وأكد رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف المساعد لشؤون الحج والعلاقات الخارجية خليف الاذينة أن جميع الجهات المعنية تعمل على قدم وساق للعثور على المواطن المفقود، سواء في المستشفيات داخل اراضي المشاعر وخارجها أو في المخافر وغيرها باوامر من وزير العدل والاوقاف يعقوب الصانع، وبالتنسيق مع الوزارات المعنية والقنصل الكويتي في جدة.

وقال الاذينة ان الجهود لم تتوقف بمجرد ابلاغنا بفقدان المواطن الفيلكاوي، متمنيا العثور عليه في اسرع وقت.

حملة غير مرخصة

على الصعيد ذاته، كشف مصدر مسؤول ان الحاج الكويتي المفقود التحق مع حملة غير مرخصة، وان جميع الجهات لم تدخر جهداً في البحث عنه، لافتاً إلى أنه لا توجد اي دلائل عن مكان تواجده الى الآن.

شاهد أيضاً

عاجل | وسائل إعلام العدو: حرائق مستمرة في محيط مستوطنة كريات شمونة بعد استهدافها بالصواريخ مساء الجمعة

عاجل | وسائل إعلام العدو: حرائق مستمرة في محيط مستوطنة كريات شمونة بعد استهدافها بالصواريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض