110 آلاف مستخدم فى «مسلم فيس» فى 6 أسابيع

406264b5-44d3-4091-9573-98172a21a54a

أعلنت منصة “مسلم فيس” أول شبكة تواصل اجتماعى للمسلمين، عن وصول عدد مستخدمى الموقع إلى أكثر من 110 آلاف خلال ستة أسابيع من الانطلاق.

وانطلقت الشبكة الاجتماعية فى أول أيام شهر رمضان الماضى الموافق 16 يونيو، لتثبت أقدامها وبسرعة رغم المنافسة الشديدة من شبكات التواصل الاجتماعى الكبيرة، وفقا لأحمد القاعود مدير الإعلام والتسويق بـ”مسلم فيس”.

وقال القاعود إنه خلال ستة أسابيع هى عمر الشبكة منذ انطلاقها، انضم عشرات الألاف، بمعدل يقترب من 20 ألف مستخدم أسبوعيًا، رغم عدم انطلاق عمليات التسويق والدعاية حتى الأن، وهو ما يؤكد تطلع المجتمعات الإسلامية لإيجاد شبكتهم البديلة، التى يستطيعون من خلالها مناقشة الأفكار ومشاركة المناسبات الخاصة بهم.

وانطلقت الشبكة بعد عملية تطوير وبرمجة استغرقت أكثر من عامين وفترة تجريبية استمرت نحو ستة أشهر، وتدعم 10 لغات هى اللغات المستخدمة عالميًا وفى معظم الأقطار الاسلامية.

وتمنع الشبكة الاجتماعية الرجال من إضافة النساء، لتوفير ميزة لا تتوافر فى الشبكات الأخرى، كما تتيح خاصية البحث عن شريك أو شريكة الحياة المحتملة من خلال تشغيل البحث عن الزواج فى حساب المستخدم، حيث يقوم الموقع بترشيح الطرف الآخر وتشكيل دائرة اجتماعية يكون الأهل جزءًا منها حتى لاتكون العروض وهمية.

كما تتيح الشبكة مميزات أخرى بخلاف تلك الموجودة فى مواقع التواصل المعروفة، كمواقيت الصلاة وعرض الأماكن وأقرب المساجد وغيرها من التى تفيد المستخدم المسلم.

ووفقًا للقاعود فأن الشبكة لا تنغلق على ذاتها وليست عنصرية كما يدعى البعض، وانما تقبل المستخدمين من الأديان كافة وفقًا للضوابط والقيم الموجودة بها، لتكون بيئة تواصل متميزة بين البشر.

شاهد أيضاً

“اكس”..علامة التوثيق الزرقاء مجانية لحسابات “المستخدمين المؤثرين”

أعلنت منصة “اكس” أنّ المستخدمين الذين يتابع حساباتهم عدد كبير من الأشخاص سيحصلون على اشتراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض