7_16_201545032PM_8956218541اعلن الجيش المصري ان قواته المسلحة تمكنت اليوم من قتل 22 مسلحا في مدينة الشيخ زويد شمال سيناء.
وقال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد محمد سمير في بيان أن القوات الجوية نجحت في استهداف احد مقار المسلحين في منطقة (اللفتات) بمدينة الشيخ زويد بعد تلقيها معلومات استخباراتية.
واكد ان القوات الجوية وجهت للمقر ضربة عسكرية أسفرت عن تدمير المقر بالكامل وقتل جميع من كانوا فيه.
وكانت منطقة شمال سيناء قد تعرضت في مطلع الشهر الجاري لهجوم ارهابي راح ضحيته 17 من رجال الجيش المصري كما قتل في الهجوم ما لا يقل عن 100 مسلح.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *