(الرؤية الشرعية) تتحرى هلال شوال مساء الخميس

7_14_201524032PM_4680497141كويت نيوز: قالت وزارة العدل اليوم ان هيئة الرؤية الشرعية ستنعقد مساء بعد غد الخميس لتحري رؤية هلال شهر شوال (عيد الفطر) وذلك في مقر معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية الجديد.
وذكرت وزارة العدل في بيان صحفي أن هيئة الرؤية الشرعية ستنعقد برئاسة نائب رئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة وعضوية وكيلي محكمة التمييز المستشار اسحاق ملك والمستشار صالح الركدان عضوين أساسيين وبصفة احتياطية وكيل محكمة الاستئناف المستشار وليد خالد المذكور وذلك بمقر معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية الجديد الساعة 30ر7 مساء.
وأهابت وزارة العدل بكل من يتمكن من المواطنين والمقيمين الكرام من رؤية هلال شهر شوال في هذه الليلة أن يتقدم للادلاء بشهادته إلى هيئة الرؤية الشرعية.
ورفعت وزارة العدل أصدق التهاني بهذه المناسبة الكريمة إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم وأن يديم عليهم موفور الصحة والعافية داعية المولى العلي القدير أن يجعل هذه المناسبة الكريمة خيرا وبركة وأن يتقبل الله صيامنا وصالح أعمالنا ويتم نعمته علينا وعلى ربوع وطننا العزيز وعلى أمتينا الإسلامية والعربية وأن يرحم شهداءنا.

شاهد أيضاً

ضبط 20 كيلو مخدرات و11800حبة وأسلحة نارية

تمكن قطاع الأمن الجنائي، ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط 18 متهما في 15 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض