6_28_2015112029AM_8387294831أعلنت السلطات السعودية مساء السبت عن وقوع هزتين أرضيتين في منطقة تبوك شمال المملكة بلغت قوة الأولى 5.8 درجة على مقياس ريختر بينما سجلت الثانية4.4 درجة.

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان صدر عنها أمس ‘تلقيها إشعاراً من هيئة المساحة الجيولوجية عن وقوع هزتين أرضيتين بمدينة تبوك.

وأشار الدفاع المدني إلى أنه ‘لم يرد بمنطقة تبوك أي بلاغات ولم تحدث أي إصابات أو أضرار’.

وأكد نشطاء أن سكان العاصمة المصرية القاهرة والأردن وعدد من محافظات السعودية شعروا بالهزة الأرضية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *