ريال مدريد يكتفي بالتعادل السلبي مع اوساسونا في الجولة 19 من الدوري الاسباني

 

كويت نيوز : رياضة : اكتفى فريق ريال مدريد بالتعادل السلبي مع مضيفه فريق (اوساسونا) في المباراة التي جرت على ملعب (رينو دي نافارا) في مدينة (بامبلونا) الليلة ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وتميزت المباراة بتعدد فرص التسجيل الضائعة لكلا الفريقين رغم الحماس الهجومي لاصحاب الارض ومحاولاتهم الجادة لالحاق هزيمة ثقيلة بالريال الذي قدم اداء متواضعا في ظل افتقاده لخدمات الهداف كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس بسبب الايقاف وغياب البرتغالي بيبي الذي كان خضع لجراحة في الكاحل ليتغيب عن الملاعب مدة شهر.
ومع نهاية المباراة حصد ريال مدريد نقطة واحدة رافعا رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث في الترتيب بفارق 15 نقطة مؤقتا خلف المتصدر برشلونة الذي يواجه فريق (ملقا) غدا ضمن الجولة نفسها فيما رفع (اوساسونا) رصيده الى 15 نقطة في المركز 19 في ذيل الترتيب.
وفي مباريات اخرى ضمن الجولة نفسها تابع فريق (رايو فايكانو) مسيرة انتصاراته في الدوري بنصر جديد على مضيفه (اتليتكو بلباو) بهدفين لهدف ليصعد للمركز السادس في الترتيب فيما انتصر (اسبانيول) على (سيلتا فيغو) بهدف نظيف وتفوق (بلد الوليد) على (ريال مايوركا) بثلاثة اهداف لهدفين.
يذكر ان ريال مدريد كان انتصر بصعوبة على ضيفه فريق (ريال سوسيداد) باربعة اهداف لثلاثة في المباراة التي جرت على ملعب (سانتياغو برنابيو) ضمن الجولة السابقة من الدوري.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض