6_24_201533128PM_1971926991أرسلت الإدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء صباح اليوم الأربعاء تصريحا لنائب المدير العام لشؤون قطاع المالية والإدارية بالوكالة العميد صالح أحمد الأنصاري عن قرب صرف مكافأة الأعمال الممتازة لمستحقيها بعد تأخير صرفها عن موعدها المعتاد.
وشكرا العميد الأنصاري رئيس وأعضاء مجلس الخدمة المدنية لاعتمادهم مؤخرا مكافآت رجال الإطفاء ومثمنا في الوقت نفسه متابعة معالي وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح الذي لا يدخر جهدا في سبيل تلبية احتياجات إخوانه رجال الإطفاء ومنتسبي الإدارة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *