6 طعنات صرعت آسيوياً في الجليب

وزارة-الداخلية

كويت نيوز: وافد آسيوي حتفه بعد تلقيه 6 طعنات في الصدر وعثر عليه مضرجاً بدمائه داخل غرفة مشتركة لسكن عمّال في منطقة جليب الشيوخ، بينما ألقي القبض على ثلاثة من شركائه في السكن، واعترف احدهم (نيبالي الجنسية) بأنه هو القاتل، وان هناك خلافات تكمن وراء الجريمة، يضاف إلى ذلك أن أفراد «الشلة» كانوا في حالة سكر.

مصدر أمني أبلغ بأن «عمليات وزارة الداخلية تلقت فجر أمس بلاغاً أفاد بوقوع جريمة قتل في منطقة جليب الشيوخ، وعلى الفور انطلق إلى المكان رجال أمن الفروانية بقيادة مديرهم اللواء محمد العنزي ومدير المباحث العقيد نايف الحساوي ورجال الأدلة الجنائية، وبعد الصعود إلى الغرفة التي كانت فوق سطح عمارة عثر رجال الأمن على رجل مضرجاً بدمائه وإلى جواره سكين ملطّخة بالدماء، وتبين وجود آثار 6 طعنات في الصدر».

وأضاف المصدر أنه«وبعد معاينة الجثة أحيلت إلى الطب الشرعي في الوقت الذي تمكّن فيه رجال المباحث من إلقاء القبض على 3 أشخاص من شركاء القتيل في السكن التابع لإحدى الشركات.

وأشار المصدر، وفقاً لما اعترف به الجاني إلى أن «التحريات كشفت أن القتيل تشاجر مع قاتله بسبب خلافات سابقة، وتم التحفظ على المضبوطين الثلاثة احترازياً إلى حين الكشف عن ملابسات الجريمة بالكامل».

شاهد أيضاً

اندلاع حريق في مسنات سوق شرق يلتهم عدداً من اللنجات والطراريد

اندلاع حريق في مسنات سوق شرق يلتهم عدداً من اللنجات والطراريد. وسيطرت فرق الإطفاء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض