مقتل مصري برصاصة في الصدر.. ونقل آخر إلى الإنعاش إثر مشاجرة في الحساوي

 

كويت نيوز: في حادث لا يزال الغموض يكتنف تفاصيله اردى مجهول رجل اعمال مصريا بطلق ناري اخترق قفصه الصدري وذلك داخل مكتبه في إحدى اسواق منطقة جليب الشيوخ. هذا، وفتح تحقيق موسع من قبل رجال بحث وتحري محافظة الفروانية لكشف غموض الحادث.

وحسب المعلومات الاولية، فإن المجني عليه (54 عاما) لديه عدة مشروعات تجارية داخل الكويت، كما انه شريك مع آخرين في بعض هذه المشروعات، وهذا ما يدعو الى توسيع دائرة التحقيقات لتشمل معارفه وشركاءه.

وحسب مصدر امني، فإن بلاغا ورد الى عمليات الداخلية مساء امس عن وجود شخص قتيل في منطقة جليب الشيوخ، حيث سارع الى موقع البلاغ مدير امن الفروانية اللواء عبدالفتاح العلي والرائد حمد جابر السعيدي الى جانب رجال الادلة الجنائية، وبفحص جثة المتوفى تبين انه تم اطلاق رصاصتين احداهما اصابته في الصدر والاخرى طاشت. هذا وقام رجال الادلة الجنائية برفع جميع الآثار من موقع الحادث الى جانب تحديد نوع السلاح المستخدم من خلال فارغ الطلق الناري.

وفي وقت لاحق، نقل وافد مصري إلى غرفة الانعاش بمستشفى الفروانية في حالة حرجة إثر تلقيه عدة طعنات نافذة جراء مشاجرة مقابل أحد المطاعم في منطقة الحساوي مع مجهول جار ضبطه.

شاهد أيضاً

حملة على الشويخ الصناعية تسفر عن تحرير ٣١٩ مخالفة وحجز ١٢ مركبة

بناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله يوسف المهنا نفذت الفرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض