مشاريع تعين شركة روتشيلد للقيام بدور المستشار المالي

 

 

كويت نيوز: أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة مشاريع الكويت القابضة (مشاريع) نصه كالاتي:ايماءا بالتعليمات الصادرة من هيئة اسواق

المال بشان الافصاح عن المعلومات الجوهرية ،مرفق طيه البيان الصحفي الصادر عن شركة مشاريع الكويت القابضة بخصوص تعيين شركة روتشيلد مستشارا ماليا لشركة او اس ان .

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) وشريكتها مجموعة الموارد عن تعيينهما شركة روتشيلد للقيام بدور المستشار المالي الوحيد لشركة او اس ان الناشطة في قطاع التلفزة المدفوعة.

وستعمل شركة روتشيلد على تقييم استراتيجية او اس ان وتقديم المشورة للمساهمين حول الخيارات المتاحة لطرح الشركة للاكتتاب العام. وتملك شركة المشاريع حصة في او اس ان بنسبة 60.5 في المائة بينما تملك مجموعة الموارد ما نسبته 39.5 في المائة.

يذكر أن او اس ان حققت نمواً كبيراً في حجم الإيرادات وعدد المشتركين منذ إنشاء الشركة بعد عملية دمج في عام 2009.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع الكويت السيد فيصل العيار “بدأت او اس ان عند تأسيسها في عام 2009 ثورة في عالم التلفزة الفضائية المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحولت منذ ذلك الحين إلى إحدى أسرع شركات التلفزةنمواً في العالم. لقد نجحت او اس ان في تحقيق ذلك من خلال تقديم خيارات ترفيهية واسعة وعالية الجودة للمشاهدين بالمقارنة مع أي منصة تلفزيونية مدفوعة في المنطقة. ويكمّل هذه الخيارات توفير القدرة للمشتركين لمشاهدة ما يريدونه في الوقت الذي يريدون وبالشكل الذي يحبونه. إن المكانة التي تحتلها او اس ان اليوم في السوق وإمكانات النمو المستقبلية أوجدت فرصة لطرح الشركة للاكتتاب العام، وهو الطرح الذي نريد الآن استكشافه مع شريكنا مجموعة الموارد”.

شاهد أيضاً

النفط يهبط مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار في غزة

تراجعت أسعار النفط في المعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، متخلية عن مكاسب حققتها يوم الجمعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض