الرئيسية » محــليــات » لجنة التحقيق في ترقيات النفط توصي بإلغائها

لجنة التحقيق في ترقيات النفط توصي بإلغائها

 

كويت نيوز: أعلن عضو لجنة العرائض والشكاوى بصفتها لجنة تحقيق في ترقيات النفط النائب خالد حسين الشطي ان اللجنة انتهت من تقريرها الخاص بتعميم ترقيات النفط رقم 20/2012، واوصت بالغاء التعميم والغاء ما ترتب عليه من اثار.

 وقال في تصريح للصحافيين بمجلس الامة “ازف البشرى للاخوة المتظلمين من تعميم ترقيات النفط رقم 20/2012 بأن لجنة العرائض والشكاوى انتهت من تقريرها واحالته الى مجلس الأمة واوصت به بالغاء التعميم والغاء كل ما ترتب عليه من اثار”.

 واضاف الشطي لقد عقدت لجنة العرائض والشكاوى عدة جلسات وحققت في ترقيات النفط بحيادية كاملة دون تفضيل طرف على طرف اخر، واستمعت الى وجهة نظر الطرفين.

 وتابع : اصدرنا قرارانا بما تمليه عليه ضمائرنا بان هذا التعميم يجب ان يلغى من باب الحق والانصاف والعدالة واعطاء كل صاحب حق حقه.

 واكد الشطي ان اعتماد اسلوب المفاضلة في الترقيات اسلوب خاطئ، مشيرا الى ان اللجنة ستقدم دراسة هدية الى وزارة النفط في كيفية التقييم واسلوب المفاضلة بطريقة علمية وحضارية لا يشعر بموجبه المواطن لاي غبن او ظلم.

 وتمنى ان يتم عرض تقرير لجنة العرائض والشكاوى في اول جلسة مقبلة وان يوافق المجلس على ما انتهت اليه اللجنة.

 وتوقع بعد اطلاع النواب على ما يحتويه تقرير لجنة التحقيق من تجاوزات فانه سيحظى على تأييدهم، حيث اللجنة رأت ان هناك من ظلم بسبب هذا التعميم وانصفته.

 وشدد الشطي على انه ليس المقصود بقرار اللجنة استهداف اشخاص او مسؤولين معينين وانما اعطاء الحق لأصحابه ورفع الظلم عمن ظلم.

شاهد أيضاً

547433_e

135 شابا تخلّفوا عن التجنيد

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية في وزارة الدفاع اللواء ركن إبراهيم العميري اليوم الخميس أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *