
رويترز – قال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية اليوم الخميس إن قوات الاحتلال انسحبت من بعض الأراضي التي احتلتها في جنوب لبنان أثناء الحرب مع حزب الله، مضيفاً أن على قوات الجيش اللبناني التحرك الآن.
ولم يصدر أي تعليق من جانب الاحتلال حتى الآن.
وقال مسؤول أمني لبناني كبير إنهم لا يعلمون شيئاً عن أي انسحاب لقوات الاحتلال من ما يسمى «المنطقة العازلة» التي أقامها الاحتلال في جنوب لبنان.
ولم يوضح مسؤول وزارة الخارجية مساحة الأراضي التي انسحب منها الاحتلال أو موقع الانسحاب بالتحديد.

اترك تعليقاً