
استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
حيث نقل لسموه رعاه الله تحيات وتقدير فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة وتمنياته لسموه حفظه الله بدوام الصحة والعافية ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والإزدهار.
هذا وقد حمله حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه تحياته لفخامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأمريكية وشعبها الصديق كل التطور والنماء.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين وسبل دعمها وتنميتها على كافة الأصعدة وبما يخدم مصالح البلدين الصديقين وقضاياهما المشتركة كما تم التطرق إلى آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية خاصة فيما يتعلق بمستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط واستعراض كافة المساعي والجهود التي تساهم في تعزيز أمنها واستقرارها.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي الصباح ووزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح ومدير مكتب حضرة صاحب السمو أمير البلاد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب ووكيل الديوان الأميري الشيخ عبدالعزيز مشعل مبارك عبدالله الأحمد الصباح ووكيل الشؤون الخارجية بالديوان الأميري مازن عيسى العيسى وسفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة الشيخة الزين صباح ناصر السعود الصباح.

اترك تعليقاً