اعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ان المملكة خصصت مليارا ونصف المليار دولار لإعادة إعمار العراق.
وقال الجبير: السعودية خصصت مليارا ونصف المليار دولار لإعادة إعمار العراق.
واضاف: القضية الفلسطينية تتصدر أعمال القمة العربية، مشيرا ان إيران والإرهاب وجهان لعملة واحدة.
من جانبه قال الامين العام للجامعة العربية احمد أبو الغيط: ندين تدخلات إيران في البحرين ودول المنطقة.



اترك تعليقاً