ديبالا يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

تفوق باولو ديبالا على زميله في فريق يوفنتوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

أعلن دوري الدرجة الأولى الإيطالي عن فوز ديبالا بالجائزة السنوية يوم الثلاثاء، مع فشل رونالدو في الاحتفاظ باللقب الذي فاز به في عامه الأول في ملعب أليانز.

منحت الهيئة الحاكمة الرئيسية لكرة القدم الإيطالية اللاعب الأرجنتيني الدولي لقب أفضل لاعب في موسم 2019-20 ، فيما فاز توقيع اليوفي الجديد “ديان كولوسيفسكي” بجائزة أفضل لاعب شاب بعد موسم رائع في بارما.

كما كان لدى يوفنتوس فائزًا آخر متمثلًا في “فويتشك تشيزني”، الذي حصل على جائزة أفضل حارس مرمى ، في حين حصل “ستيفان دي فريج” من إنتر ميلان على جائزة أفضل مدافع، ونجم أتالانتا “أليخاندرو جوميز” على أفضل لاعب وسط، ونجم لاتسيو “شيرو إيموبيلي” على أفضل مهاجم.

سجل ديبالا 11 هدفاً في 33 مباراة في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس هذا الموسم، إلى جانب 11 تمريرة حاسمة، وعاد بقوة بعد اختبار صعب العام الماضي تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري.

كافح اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا للتكيف مع دور جديد في الفريق بعد وصول رونالدو إلى ملعب أليانز قادمًا من ريال مدريد في 2018 ، لكنه أعاد اكتشاف نفسه منذ تعيين “ماوريتسيو ساري” مدربًا لكتيبة السيدة العجوز الصيف الماضي.

شاهد أيضاً

سقوط مدو لمانشستر سيتي أمام ليستر سيتي بخماسية

سقط مانشستر سيتي سقوطا مدويا على ارضه امام ليستر سيتي 2-5 بفضل ثلاثية لهدافه جيمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *