وكيل الحرس الوطني يقوم بزيارة رجال الحرس في كتيبة حماية المنشآت الخامسة

قام وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي بزيارة إلى رجال الحرس الوطني في كتيبة حماية المنشآت الخامسة من لواء الحماية التي تتولى تأمين المنطقة النفطية الوسطى ومستودعات وقود صبحان حيث هنأهم بعيد الأضحى المبارك.
وذكر الحرس الوطني في بيان صحفي اليوم الجمعة أن الفريق الرفاعي نقل إلى المنتسبين تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني.
ونوه باعتزازهما بالدور الذي يؤديه رجال الحرس الوطني في حماية المنطقة النفطية الوسطى ومستودعات الوقود واستعدادهم الدائم لبذل الغالي والنفيس للحفاظ على أمن تلك المنشآت الهامة والحيوية التي تمثل شريان الحياة للوطن الغالي.
وشدد على اليقظة والانتباه والجاهزية التامة والتقيد بالضبط والربط العسكري داعيا إلى تطبيق إجراءات الوقاية الصحية لمنع العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) مؤكدا على توفير كافة مستلزمات الوقاية وأجهزة الفحص لمنتسبي لواء الحماية.
ودعا المولى عز وجل أن يمن على الجميع وعلى الوطن الغالي بعودة مباركة لسمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سالما معافى إلى أرض الوطن وأن يبقى سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح خير سند وعضيد لقائد مسيرتنا حفظهما الله ورعاهما وأن يديم نعمة الأمن والأمان على البلاد.

شاهد أيضاً

وزير الإعلام يُعلن إطلاق البث التجريبي لـ «منصة 51» لبناء إعلام مستدام

(كونا) – قال وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري اليوم الأحد إن اطلاق منصة (51) الرقمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض