المتهم بزراعة الماريغوانا في «بيان» أمام «الأمن الجنائي»: أحصد ثمارها كل 3 أشهر وأمارس الزراعة قبل عامين

استطاع قطاع الأمن الجنائي يوم أمس انهاء نشاط مواطن اعتاد على زراعة الماريغوانا داخل منزله في بيان وحصد ثمارها كل 3 اشهر ومن ثم بيع كميات من هذا المخدر وتعاطي اخرى تنفيذا للمثل القائل «بائع السم لابد ان يتذوقه».

هذا، وقام رجال الأمن الجنائي بمصادرة المواد المخدرة المضبوطة وهي 3 شتلات يافعة وكذلك تم تصوير وتفكيك محمية مكيفة كان يقوم المتهم باستخدامها في زراعة الماريغوانا.

واستنادا الى مصدر امني فإن معلومات وردت الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من مصدر موثوق عن ان مواطنا من مواليد 1971 يقوم بزراعة الماريغوانا داخل منزله بعدما استطاع شراء بذور هذا المخدر من احدى الدول المشهورة بزراعته .

وقال المصدر: تم عمل مزيد من التحريات التي انتهت الى صحة ما ذكره المصدر، وعليه جرى التواصل مع النيابة العامة واستصدار اذن نيابي وعليه جرى مداهمة منزل المتهم في ساعة متأخرة من فجر الاربعاء، وبتفتيش المنزل تم العثور على محمية مكيفة بمساحة 3م طولا و3م عرضا وبها 3 شتلات يافعة من مخدر الماريغوانا كاملة النمو وكذلك تم العثور على كميات من المخدر نفسه جاهزة للبيع والتعاطي.

وتابع المصدر بالقول: تم فتح تحقيق مع المواطن الذي اكد انه اشترى بذور الماريغوانا قبل سنتين ويقوم بزراعتها داخل منزله وحصد الثمار كل 3 اشهر.

هذا، وتمت احالة المتهم الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

شاهد أيضاً

النيابة تحجز مواطنات لاتهامهن بارتكاب أعمال عنف على متن طائرة «الكويتية» القادمة من تايلند

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن التوضيح بشأن تأخر الرحلة KU414 القادمة من بانكوك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض