الرئيسية » مكتبة الفيديو » بالفيديو…أب أردني يقتل ابنته بالشارع العام ويشرب الشاي قرب جثتها .. ونشطاء يطالبون بإعدامه #الاردن

بالفيديو…أب أردني يقتل ابنته بالشارع العام ويشرب الشاي قرب جثتها .. ونشطاء يطالبون بإعدامه #الاردن

استيقظ الأردنيون صباح يوم السبت على جريمة قتل جديدة وصفت بالمروعة كان منفذها أب انتزع الإنسانية من قبله وضحيتها ابنته شابة أربعينية تدعى ”أحلام “ والتي انتهت أحلامها على يد والدها.

وما إن انتشر خبر جريمة قتل ”أحلام“ في منطقة صافوط التابعة للواء عين الباشا في محافظة البلقاء غرب العاصمة عمان

فقد تصدر وسم هاشتاغ #صرخات_احلام ترند الأردن ، وسط مطالبات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالحكم على قاتل ابنته بالإعدام .

وكتب أحد النشطاء ويدعى يزن شاويش مطالبا في تغريدته بأن يصدر حكم عقوبة الإعدام أو السجن المؤبد للقاتل الذي يقتل أحد أولاده.

وروى شاويش في تغريديه تفاصيل جريمة قتل ”أحلام “ ،“ كانت الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة واذ بصوت صراخ فتاة تركض في الشارع العام هربا من والدها والدماء تسيل من رقبتها، وكانت تستنجد بوالدتها التي لم تحرك ساكنا ليلحقها والدها ويمسكها ويحطم رأسها بحجر إلى أن فارقت الحياة على مسمع ومرى من سكان المنطقة“.

وأضاف ”لقد جلس والدها بعد أن قتلها يشرب كأسا من الشاي وكأن شيئا لم يحدث“، مشيرا إلى أن بعض السكان حاولوا الاقتراب من جثة أحلام إلا أن إخوتها منعوهم“

وكتبت هلا تغريدة قالت فيها“ وصلنا لزمان الاب بيقتل بنته بدم بارد و بقعد جمبها يشرب شاي! لهدرجة صارت روح الانسان رخيصة؟“

وتساءلت فرح في تغريدتها ”كم باليوم بكون في صرخة متل صرخات احلام وما بنسمعها“

وكانت مديرية الأمن العام في الأردن قالت يوم السبت في بيان لها إنه وقبل يومين ورد بلاغ إلى غرفة عمليات مديرية شرطة محافظة البلقاء بوجود اعتداء على فتاة من قبل والدها في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

وأضاف البيان أنه وعلى الفور تم التحرك إلى المكان حيث تبين بأن والد الفتاة قام بضربها على منطقة الرأس بواسطة أداة راضة مما أدى إلى وفاتها.

وأكد البيان أنه تم ضبط الفاعل وهو والد الفتاة وتمت إحالته للقضاء بعد إنهاء التحقيقات معه

شاهد أيضاً

شاهد فيديو جديد صادم لانفجار #بيروت

شاهد فيديو جديد صادم لانفجار #بيروت الذي خلف صدمة كبيرة في لبنان وتسبب في مئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *