الغانم: الخطط الصهيونية لضم غور الأردن يجب أن تقابل بموقف عربي ودولي حاسم

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان الخطط الاحادية للعدو الصهيوني لضم غور الاردن يجب أن تقابل بموقف عربي ودولي حاسم، مشيرا الى اهمية الانطلاق من مواقف الرفض التي أطلقها المجتمع الدولي مؤخرا.
وقال الغانم في تصريح صحافي، ان الغطرسة الإسرائيلية في المضي قدما بإجراءات ضم غور الاردن الباطلة يجب أن تقابل بمواقف عربية ودولية عملية تترجم رفض المجتمع الدولي القاطع بتجاوز قرارات الشرعية الدولية وخاصة تلك المتعلقة بالاراضي التي احتلتها اسرائيل عام 1967.
وقال الغانم «أحيي كل المواقف العربية والاسلامية والدولية الرافضة وأخص بالذكر الموقف الأردني الواضح بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعنى بهذا الملف بشكل خاص بحكم التاريخ والجغرافيا»، مشيرا إلى اهمية العمل العربي بالتنسيق مع الشركاء الدوليين الذين عبروا عن رفضهم لتلك الخطوة الاحادية المتغطرسة.
واختتم الغانم تصريحه قائلا «باسمي ونيابة عن اخواني اعضاء مجلس الأمة الكويتي نؤكد رفضنا التام لتلك الخطوات و الممارسات العدائية واستعدادنا للعمل مع البرلمانات العربية والصديقة في كل محفل برلماني قاري ودولي لفضح الممارسات الصهيونية وتشكيل رأي عام شعبي دولي ضد تلك الممارسات».

شاهد أيضاً

#نزاهة تدعو النائب السابق #وليد_الطبطبائي لتقديم ما لديه بشأن وقائع تتعلق بـ #المال_السياسي

دعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة»، النائب السابق د. وليد الطبطبائي إلى تقديم ما لديه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض