الرئيسية » محــليــات » الفارس تعلن إطلاق استبيان إلكتروني لتعديل مواد لائحة الرعاية السكنية

الفارس تعلن إطلاق استبيان إلكتروني لتعديل مواد لائحة الرعاية السكنية

أعلنت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان د.رنا عبدالله الفارس عن إطلاق إستبيان إلكتروني يهدف للإطلاع على إقتراحات المواطنين و المواطنات حول لائحة الرعاية السكنية خاصة بشأن مواضيع وموا تتعلق بـ “البدل” وإصدار وثيقة التملك وحفظ حقوق الأسرة الكويتية.

وأوضحت الوزيرة د.الفارس إلى أن مثل هذه الخطوة تأتي بعد عقد مجموعة من اللقاءات والإجتماعات التي تمت بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية مع مجاميع من الشباب الكويتي والمواطنين والمواطنات لدراسة سبل تعديل مجموعة من مواد لائحة الرعاية السكنية في دولة الكويت.

وأشارت الوزيرة د.الفارس إلى أن هذا الإستبيان يأتي لكون الطموح اليوم يكمن في خدمة المواطن الكويتي ، داعية و متمنية من المواطنين في الكويت التفاعل الإيجابي مع الإستبيان الذي تم إطلاقه بشأن تعديل لائحة الرعاية السكنية.

و أضافت الوزيرة الفارس في فيديو نشرته من خلال حسابها الرسمي على منصة “تويتر”: نحن نسعى لفتح الآفاق للوصول لأفضل حلول إسكانية .. واقتراحاتكم محل اهتمام لنا في تطوير وتعزيز عملنا.

يذكر أنه قد سبق خلال الأيام القليلة الماضية عقد سلسلة من الإجتماعات من خلال تطبيق “zoom” مع عدد من ممثلي اللجان الشعبية في المناطق الإسكانية الجديدة و ذلك لتسريع وتيرة العمل عبر سياسة “التواصل عن بعد” خلال فترة شهر رمضان المبارك نفذتها الوزيرة الفارس بمعية فريقها الإستشاري ومجموعة من المتخصصين في فريق عمل تطوعي تم خلالها تلقي العديد من المقترحات التي تمت دراسة جوانبها التنفيذية و القانونية.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم تلقي مقترحات المواطنين الكويتيين حول أي تعديلات أو مقترحات على لائحة الرعاية السكنية من خلال إستبيان بشعار “شاركنا لأنك تهمنا” عبر الرابط الإلكتروني: https://pahw.gov.kw/comments

شاهد أيضاً

وزير الخدمات: استعدادات عودة الرحلات التجارية إلى مطار الكويت مطمئنة

أشاد وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص، اليوم الاحد، بالاستعدادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *