الرئيسية » محــليــات » سمو رئيس الوزراء يزور نقطة أمنية تابعة للحرس الوطني بمحافظة الجهراء

سمو رئيس الوزراء يزور نقطة أمنية تابعة للحرس الوطني بمحافظة الجهراء

قام سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بزيارة لنقطة أمنية تابعة للحرس الوطني في محافظة الجهراء اليوم الأحد.
ورافق سموه خلال الجولة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح وعدد من أصحاب المعالي المحافظين وكبار قادة الشرطة والحرس الوطني.
ونقل سموه خلال الزيارة تحيات وتهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما لابنائهما قادة وضباطا وافرادا من منتسبي الحرس الوطني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأعرب سموه عن تقديره البالغ لرئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح لحرصهما الكبير على الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين مشيدا بالجاهزية والكفاءة العالية لمنتسبي الحرس الوطني.
ونوه سموه بدور الحرس الوطني في تفعيل خطة الدولة بمواجهة هذه الأزمة الصحية مشيرا الى ان الحرس الوطني يعد مكونا أساسيا بهذه الخطة في كافة القطاعات التي احتاجت الى مساندة.
وقال سموه “نحن لا نتحدث فقط عن تواجد الحرس الوطني مع وزارة الداخلية في اسنادهم للمناطق الحيوية في البلاد وتأمينها لكن أبعد من ذلك نتحدث عن وجودهم في الميادين التي نحتاجها في خطة مواجهة هذا الوباء سواء كانت في الموانئ او في المطار او في قطاع النفط او في الكهرباء والماء او في قطاع التموين او الجمعيات التعاونية”.
وأضاف سموه “كلما احتجنا لمساندة لأي قطاع في تفعيل الخطة نجد اخواننا في الحرس الوطني يقدمون ما نحتاجه وعلى استعداد لتقديم المزيد وهذا الأمر لن يتأتى الا نتيجة لتخطيط وتدريب مستمر”

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر تطلق مشروع تبرعات الأضاحي داخل الكويت

كونا – أطلقت جمعية الهلال الأحمر مشروع جمع تبرعات الأضاحي داخل دولة الكويت الذي يأتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *