الرئيسية » الاقتصاد » #البحرين: حزمة مالية بقيمة 4.3 مليار دينار كأولوية قصوى لدعم الاقتصاد

#البحرين: حزمة مالية بقيمة 4.3 مليار دينار كأولوية قصوى لدعم الاقتصاد

رويترز – نقل تلفزيون البحرين الرسمي عن وزير المالية الشيخ سلمان بن خلفية آل خليفة قوله، اليوم الثلاثاء، إن الحكومة ستنفذ حزمة بقيمة 4.3 مليار دينار (11.41 مليار دولار) بأسرع وقت ممكن كأولوية قصوى.

أعلنت وزارة الصحة في مملكة البحرين، تعافي 11 حالة جديدة من فيروس (كورونا) المستجد (كوفيد19)، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكرت الوزارة- في بيان على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه تم إخراج المتعافين من مركز العزل والعلاج، ليبلغ بذلك العدد الإجمالي للحالات المتعافية في البحرين 160 حالة حتى الآن.

من جانبه، أعلن وزير الصناعة البحرينى عن أنه سيتم إغلاق جميع المحلات التجارية بدءا من 26 مارس الجارى.

من جانب آخر كانت وزارة الصحة البحرينية، أعلنت وفاة مواطنة بحرينية كانت مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، تبلغ من العمر 51 عامًا، ولديها أمراض وظروف صحية كامنة، وذكرت

الوزارة – فى بيان لها اليوم الأحد أوردته وكالة الأنباء البحرينية – أن المواطنة المتوفية كانت تخضع للعلاج والرعاية فى إحدى المراكز الخاصة بالعزل تحت إشراف طاقم طبى متخصص بعد عودتها من إيران ضمن خطة الإجلاء، معربةً عن خالص تعازيها لأسرة الفقيدة.

وأوضحت أن الأوضاع الصحية للحالات المصابة مستقرة حاليًا فيما عدا 3 حالات، تحت العناية، وجميعها تخضع للعلاج والرعاية بحسب البروتوكولات الطبية والإرشادات الدولية المعتمدة بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية.

شاهد أيضاً

دبي تستأنف حركة الاقتصاد اعتبارا من 27 مايو الجاري

قررت حكومة دبي اليوم الاثنين استئناف الحركة الاقتصادية في الإمارة اعتبارا من يوم 27 مايو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *