«امتداد» تعقد ملتقى المناقصات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.. 21 يناير

عقدت اللجنة المنظمة لملتقى المناقصات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مؤتمرا صحافيا للإعلان عن الملتقى وبرنامج عمله، والذي يعقد تحت رعاية الجهاز المركزي للمناقصات العامة، يوم 21 الجاري في حديقة الشهيد.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر مدير عام شركة «امتداد» داود معرفي، إن الملتقى يأتي في سياق الالتزام بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمبادرين في الكويت، والذي تجلى على مدى السنوات الماضية بعقد سلسلة من المؤتمرات المهمة والتي كان لها أثر مهم في تكريس ثقافة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتبنيها من قبل الجهات الحكومية المعنية على عدة مستويات.

وأوضح أن برنامج عمل الملتقى سيتضمن 4 جلسات أساسية: الجلسة الأولى لاستعراض مزايا القانون رقم (74/‏‏‏‏‏‏ لسنة 2019)، في حين أن الجلسة الثانية تتناول الفرص المتوافرة أمام المبادرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمحفزة على التقدم لهذه المناقصات.

وتابع أن الجلسة الثالثة هي عبارة عن مناظرة بإدارة «نقاشنا» تحت عنوان الدعم الحكومي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة: مجاملة سياسية أم للمنفعة الاقتصادية، على أن تشمل الجلسة الرابعة مناقشة الثغرات التشريعية مع أصحاب القرار.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض