الرئيسية » الاقتصاد » «الائتمان»: 338 مليون دينار إجمالي القروض المصروفة خلال 2019

«الائتمان»: 338 مليون دينار إجمالي القروض المصروفة خلال 2019

قال بنك الائتمان الكويتي ان اجمالي القروض المصروفة في 2019 بلغت 338 مليون دينار كويتي (نحو 1ر1 مليار دولار امريكي) واجمالي الشيكات المعتمدة بلغت 45 الف شيك.

واوضح البنك في احصائية متخصصة صادرة عنه اليوم الاثنين ان اجمالي عدد العملاء الذين استقبلهم البنك في كافة افرعه بلغ 374 الف عميل وان القرارات الصادرة من الفروع كافة بلغت 29 الف قرار في حين بلغ اجمالي العقود الموقعة في الادارة القانونية 7888 عقدا.

وذكر ان اجمالي مكالمات مركز الاتصال بلغت 23 الف فيما قفزت التحويلات البنكية الى 23 الف.
وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي ان قائمة الانجازات التي تحققت خلال 2019 شملت تطوير نظام البنك (Migration to power builder 2017) والاخذ بنظام (اوراكل المالي) (Oracle Finance) وتطبيق نظام الرد الالي وتطوير نظام خدمة العملاء.

وحول اخر بروتوكولات الربط الالكتروني التي شهدها عام 2019 ذكرت الخشتي انها تضمنت بنك برقان والهيئة العامة لشؤون القصر والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة فيما جرى تطوير الربط الالكتروني مع ثلاث هيئات حكومية هي وزارة التجارة والصناعة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للمعلومات المدنية.

واكدت الخشتي ان العمل في المشاريع الانشائية للبنك سار على قدم وساق خلال عام 2019 سواء على صعيد انشاء المقر الرئيسي الجديد في منطقة جنوب السرة او فيما يتعلق بإنشاء وصيانة باقي الفروع مشيرة الى ان نسبة الانجاز بمشروع المقر الجديد في جنوب السرة بلغت 70 في المئة.

شاهد أيضاً

بورصة الكويت تستهل تعاملاتها الأسبوعية بارتفاع المؤشر العام

كونا – استهلت بورصة الكويت تعاملاتها الاسبوعية اليوم الاحد على ارتفاع المؤشر العام 8ر41 نقطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *