الرئيسية » الرياضه » لقاء الثأر بين «الكويت» و «كاظمة» في ممتاز «الطائرة»

لقاء الثأر بين «الكويت» و «كاظمة» في ممتاز «الطائرة»

سيكون عشاق الكرة الطائرة على موعد مع اللقاء القوي والثأري في الكرة الطائرة ضمن الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي بين صاحب الصدارة الكويت والوصف كاظمة وذلك في الساعة السادسة من مساء يوم غد السبت .

يدخل الكويت المباراة وهو يحتل صدارة البطولة وفي رصيده خمس عشرة نقطة من ثمان مباريات لعبها فاز في سبع منها وخسارته في واحدة أمام كاظمة، أما كاظمة صاحب الوصافة في هذه البطولة ففي جعبته اثنتا عشرة نقطة من ست مباريات لعبها وفاز فيها جميعا ويتبقى له اربع مباريات، أما الكويت فيتبقى له مباراتين.

ومن المنتظر ان يشهد اللقاء بين الكويت وكاظمة منافسة قوية وشرسة، فالفريقان يضمان نخبة من أفضل لاعبي الكرة الطائرة في الكويت والخليج، كما أن الفريقين يلتقيان في هذه المباراة وهما يتمتعان بروح معنوية عالية خاصة وان الفريقين فازا في لقائيهما الاخير، فالكويت فاز على القادسية وكاظمة فاز على الشباب.

لكن الكويت يضع نصب عينيه الثأر من كاظمة في هذا اللقاء وذلك لخسارته الوحيدة في البطولة من البرتقالي يوم 24 ديسمبر الماضي فالفوز بالنسبة للكويت حياة او موت!! اما كاظمة فإنه يتطلع إلى تحقيق فوز ثان على صاحب الصدارة وذلك لإثبات الاحقية والجدارة، وكما أشرت في الجانب الفني يتمتع الفريقان بمستويات فنية عالية ولذلك سنشاهد أداء قويا بين الفريقين.

يدير اللقاء الحكمان الدوليان / احمد العنيزان “اول” ونواف المطيري ”ثان”.

شاهد أيضاً

كورونا يضرب أندية الدوري الإنجليزي مجددًا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد في ناديين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *