مواطن سلم رجال المباحث «شنطة ذهب» عثر عليها بجانب حاوية في «مبارك الكبير»

شرع رجال مباحث مبارك الكبير في البحث عن مصدر ذهب عثر عليه مواطن بجانب حاوية في منطقة ابوالحصانية فجر امس دون ان يعلم او يشاهد الشخص الذي ترك الذهب بجانب الحاوية.

وقال مصدر أمني، ان بلاغا ورد إلى عمليات الأمن العام ورجال المباحث من قبل مواطن أفاد بأنه عثر على حقيبة تحتوي على ذهب شاهدها أثناء مروره بجانبها في منطقة ابوالحصانية. وأشار المصدر الى انه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن مبارك ورجال المباحث وتم أخذ الحقيبة من الموقع ورفع البصمات في محاولة لتحديد هوية الشخص الذي قام بإلقاء الذهب الذي تقدر قيمته الأولية بآلاف الدنانير، مؤكدا ان رجال المباحث سيقومون بالبحث عن كاميرات المنازل الموجودة حول المنطقة التي عثر فيها على الذهب لتحديد هوية الشخص الذي تركه.

فيما أشار المصدر إلى انه قد يكون الشخص الذي تخلص من الذهب يقصد سرقته وتسليمه الى شخص سبقه إليه المواطن او انه قام بسرقته وخشي اكتشاف السرقة فتخلص منه.

كما أفادت مصادر بأن مثل هذه البلاغات تصل شبه يوميا الى عمليات وزارة الداخلية وخاصة في داخل المناطق، وحول العثور على أكياس او شنط او غيرها بالقرب من حاويات القمامة، حيث تبين ان خدم المنازل يتعاونون مع عصابات من خلال رمي المسروقات عند حاويات القمامة ليلتقطها عامل النظافة او بعض سيارات الأجرة المتفق معهم بإخفاء هذه المسروقات.

شاهد أيضاً

النيابة العامة: حجز عسكري في الجيش لاتهامه بحيازة سلاح ناري دون ترخيص وقيادة مركبة في حالة سكر

أمرت النيابة العامة بحجز عسكري في الجيش لاتهامه بحيازة سلاح ناري وذخيرته دون ترخيص وقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض