الرئيسية » اخبار المراة » الأولمبية تحث «الطائرة» على الاهتمام بالرياضة النسائية

الأولمبية تحث «الطائرة» على الاهتمام بالرياضة النسائية

استقبل امين السر العام للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة / فوزي المعتوق كلا من: علي المري – امين السر المساعد باللجنة الأولمبية الكويتية وفاطمة حياة – عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية… وفي هذا الاجتماع حث مسؤولا اللجنة الأولمبية الكويتية المر وحياة مجلس إدارة اتحاج الكرة الطائرة للاهتمام بالرياضة النسائية.

وقالت فاطمة حياة في معرض حديثها المطول من هذا الموضوع ان هدفنا الأساسي يتمثل بإعادة تنظيم النشاط النسائي تخت مظلة الهيئة العامة للرياضة ومثل هذا الأمر سيعطي هذا النشاط دفعة قوية متمنية ان تشاهد سيدات وبنات الكويت ينافسن في أقوى اللقاءات الدولية وفي مختلف انواع الرياضات.

وأضافت حياة، ان الكرة الطائرة تعتبر اللعبة الأولى في نظر بنات وسيدات الكويت مطالبة الاتحادات الرياضية بالإشراف التام على الرياضة النسائية وان لا تعهد للجان في القيام بهذه المهمة، فالرياضة النسائية تكون جزء لا يتجزأ من الاتحاد من كافة النواحي الفنية والادارية والمالية.

ومضت تقول، نأمل في المستقبل القريب بأن تنظم كل اتحاد لعبة دوري خاص للسيدات وذلك حتى تتاح للجميع المشاركة.

واعتبر علي المري بأن تجربة الاتحاد الكويتي لكرة القدم في تنظيم دوري نسائي بأنها ناجحة بكل المعايير… وقال إننا في اللجنة الأولمبية الكويتية نعمل على تشجيع الرياضة النسائية فكثير من الألعاب الخارجية شاركت فيها نون النسوة الكويتية حققن نتائج مشرفة باسم الكويت.

من جهته… أبدى امين السر العام للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة / فوزي المعتوق استعداد مجلس الإدارة للاهتمام بالرياضة النسائية، وقال المعتوق سبق لي وان قمت بتدريب فرق نسائية مشيرا إلى وجود لاعبات مميزات وقد حققن نتائج لافتة عربيا وخليجيا، فاتحاد الطائرة يولي الرياضة النسائية اهتماما كبيرا وسيعمل على تنظيم دوري للفرق النسائية.

هذا وقد حضر اللقاء الحكمان الدوليان مالك المعيلي وعادل الحربي، كما حضرت الحكمة الدولية ريم الزعابي.

شاهد أيضاً

دراسة: الحجر الصحي يفتح شهية الطعام وينذر بالسمنة

كشفت دراسة حديثة، أن مكوث الناس في بيوتهم بسبب إجراءات الحجر الصحي لأجل الوقاية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *