سمو الأمير للحكومة الجديدة: أمامكم مسؤوليات كبيرة تجاه الوطن والمواطنون لاسيما في هذه المرحلة الهامة

وجه حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه كلمة سامية فيما يلي نصها: “بسم الله الرحمن الرحيم سمو الاخ الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء ،،، الأخوة الوزراء ،،، يسرني أن أرحب بكم وأن أهنئكم باختياركم للوزارة مقدرا قبولكم المشاركة فيها وتقاسم مسؤولياتها راجيا لكم كل التوفيق والسداد مقدرا الجهود التي بذلها سمو رئيس مجلس الوزراء لتشكيلها.
كما لايفوتني تجديد الشكر لأخي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح على ما بذله من جهود مخلصة ومن تفان في خدمة الوطن العزيز طوال فترة رئاسته لمجلس الوزراء سائلا المولى تعالى ان يديم عليه موفور الصحة والعافية كما أعرب عن شكري للأخوة الوزراء السابقين الذين أدوا مسؤولياتهم بكل اخلاص متمنيا لهم كل التوفيق.
ان أمامكم مسؤوليات كبيرة تجاه الوطن والمواطنين لاسيما في هذه المرحلة الهامة ولقد حملتم أمانة عظيمة وكلي ثقة تامة بأنكم أهل لها.
ان عليكم مضاعفة الجهد والعطاء لتسريع عملية التنمية والبناء في البلاد وتسخير كافة الجهود والإمكانيات للنهوض بالوطن وبمرافقه العامة وتحقيق الطموحات التي ينشدها الوطن والمواطنين وتجسيد احترام الدستور والقانون والانظمة وحماية المال العام ولن يتأتى ذلك الا بالعمل الدؤوب وبروح الفريق الواحد المتآزر وبالتعاون المثمر والبناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية كما ان عليكم العمل على تلمس وحل مشاكل المواطنين التي يواجهونها في الوزارات والدوائر الحكومية وتبسيط الاجراءات الإدارية في اطار تطبيق القوانين والأنظمة.
نسأل المولى تعالى أن يأخذ بأيديكم ويسدد خطاكم لكل ما فيه خير للوطن العزيز وخدمته ورفعة شأنه وتحقيق كل ما ننشده له من نمو وازدهار وأن يديم عليه الأمن والأمان والرخاء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،”

شاهد أيضاً

«جامعة الكويت» تدعو الخريجين الأوائل من الدفعة الـ «49 إلى 51» لحضور بروفة التخرج.. الإثنين المقبل

تحت رعاية حضرة صاحب السمو/ الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد حفظه الله ورعاه. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض