الرئيسية » الرياضه » «برشلونة» يسقط في فخ التعادل أمام «سوسيداد»

«برشلونة» يسقط في فخ التعادل أمام «سوسيداد»

سقط (برشلونة) في فخ التعادل الإيجابي ضد (ريال سوسيداد) بهدفين لمثلهما اليوم السبت في إطار الجولة ال17 من الدوري الإسباني وقبل أربعة أيام من مباراة (الكلاسيكو) بين قطبي الكرة الاسبانية.

وعلى ملعب (ريالي أرينا) تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله ميكيل أويارزابال من ضربة جزاء في الدقيقة 12 فيما أدرك أنطوان غريزمان هدف التعادل في الدقيقة 38 وينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

واستهل (برشلونة) الشوط الثاني بهدف سجله لويس سواريز في الدقيقة 48 لكن الكساند ايزاك نجح في ادراك التعادل بهدف في الدقيقة 62 وتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة رفع (برشلونة) رصيده إلى 35 نقطة محافظا على الصدارة مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة (ريال مدريد) الذي ستمنحه نتيجة غريمه التقليدي دفعا كبيرا للفوز على (فالنسيا) في الجولة نفسها غدا الأحد للوصول في الصدارة إلى لقاء (الكلاسيكو) يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه رفع (ريال سوسيداد) رصيده نقطة واحدة إلى 28 نقطة ليستقر في المركز الرابع بالترتيب العام للمسابقة.

وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها فاز (ليفانتي) ال11 بالترتيب على (غرناطة) التاسع في ترتيب المسابقة بهدفين لهدف فيما يحل (ايبار) صاحب المركز 16 ضيفا على (أتلتيك بلباو) السادس ويزور (أوساسونا) ال10 في الترتيب فريق (أتلتيكو مدريد) السابع في وقت لاحق اليوم.

شاهد أيضاً

البحرين وكوريا الجنوبية يتأهلان إلى نهائيات كأس العالم لكرة اليد

تأهل منتخبا البحرين وكوريا الجنوبية اليوم الخميس الى نهائيات كأس العالم لكرة اليد 2021 المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *