الرئيسية » مجلس الامه » الحميدي يسأل الفاضل عن تعديات على المال العام بـ«النفط»

الحميدي يسأل الفاضل عن تعديات على المال العام بـ«النفط»

وجه النائب الحميدي السبيعي سؤالا إلى وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د ..خالد الفاضل قال في مقدمته: نشرت إحدى الصحف المحلية في عددها رقم 16661 بتاريخ 8/12/2019 خبرا تحت عنوان «قيادي نفطي إلى النيابة بتهمة التعدي على المال العام»، وتضمن الخبر أن القيادي قام باستغلال منصبه في إحدى الشركات النفطية التابعة لمؤسسة البترول وتمكن من الحصول على 5 ملايين دينار بشكل غير قانوني من خلال التعامل مع شركته الخاصة ما يعد تعارضا للمصالح، وجاء في الخبر أن هناك قياديين آخرين متورطون بذات القضية ولايزالون على رأس عملهم في شركات نفطية.

لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1- ما مدى صحة الخبر المذكور أعلاه؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدنا بقرار فصل ذلك القيادي وقرار الإحالة إلى النيابة العامة وتزويدنا بنتيجة التحقيق الذي تم إجراؤه مرفقا به جميع المستندات وإذا كانت الإجابة بلا يرجى تزويدنا بالسبب.

2- هل تم فصل جميع من تمت إحالتهم للنيابة العامة أسوة بالقيادي؟ فإذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدنا بجميع المستندات المتعلقة، وإذا كانت الإجابة بلا يرجى إفادتنا عن السبب والسند القانوني.

3- هل هناك قياديون آخرون متورطون بهذه التعديات ولم تتم إحالتهم إلى النيابة العامة؟ فإذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بما تم من إجراءات مرفقا به المستندات وإذا كانت الإجابة بلا يرجى تزويدنا بالسبب.

شاهد أيضاً

النائب فراج العربيد : ‏⁧‫ بعد قرارات #مجلس_الوزراء… وجب لوزير التربية ان ينهي العام الدراسي

صرح النائب فراج زبن العربيد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ‏⁧‫ان مجلس_الوزراء‬⁩ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *