خالد الشطي يسأل الحمود عن حملة سورية اقترب النصر

 

كويت نيوز: وجه النائب خالد الشطي سؤالا برلمانيا الى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود، قال فيه “أعلن وصرح المدعو شافي العجمي على شاشة قناة اليوم في برنامج “حملة سورية اقترب النصر” يوم الخميس الموافق 24/5/2013بوجود حملة تعمل على شراء السلاح وطلب من المشاهدين التواصل معه عبر الهاتف وشبكات التواصل الاجتماعي من اجل التبرع وجمع الأموال وقد تم نشر المقابلة وتداولها على شبكات التواصل الاجتماعي”.

وعلى ضوء ما سبق طلب الشطي إجابته عن الآتي: ما الاجراءات القانونية المتخذة تجاه المدعو شافي العجمي؟ وهل تم تشكيل لجنة من قبل وزارتكم لمتابعة حملة شراء السلاح؟ والى ماذا توصلت تحقيقات اللجنة في حال تشكيلها؟ ولماذا لم يتم تفعيل قانون تجريم تمويل الإرهاب مع المذكور؟

وأضاف الشطي: جاءت على لسان المدعو شافي العجمي عبارات احتوت على ازدراء مكون من مكونات المجتمع الكويتي مثل “المذهب الرديء الفاسد” ما هي إجراءات وزارتكم تجاه ما احتوت عليه مقابلة المذكور من اهانة لمكونات المجتمع الكويتي والعبث في النسيج الاجتماعي للدولة؟ فما هو سبب عدم تقديم المذكور للنيابة العامة لتجاوزه وتعديه على قانون حماية الوحدة الوطنية؟

شاهد أيضاً

عاجل .. كويت نيوز تنشر الأمر أميري بحل #مجلس_الأمة ووقف بعض مواد الدستور

أمر حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض