الكويت تستغني عن مدرب المنتخب غوران

 

كويت نيوز: قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم عدم تمديد عقد الصربي غوران تافازيتش، مدرب المنتخب الكويتي الأول، بعدما قضى 4 أعوام في قيادة المنتخب “الأزرق”.

وجاء إعلان الاستغناء عن غوران على لسان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال الفهد، وذلك عقب ساعات من مباراة الكويت أمام إيران في تصفيات أمم آسيا 2015، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وأكد الفهد كذلك أن الطاقم الفني الجديد للمنتخب الكويتي سيكون من إسبانيا، من دون الكشف عن أي أسماء بعينها.

وقاد غوران الكويت خلال 4 أعوام احتشدت بالتقلبات، إذ نجح في قيادة المنتخب للفوز بلقب كأس الخليج عام 2010 باليمن، والفوز بلقب بطولة غرب آسيا،, لكنه عاد وخرج من الدور الأول لنفس البطولة العام الماضي، رغم تنظيم الكويت للبطولة، إضافة إلى الفشل في تصفيات كأس العالم 2014.

وتحتل الكويت المركز الثاني بالمجموعة الثانية للتصفيات القارية برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن إيران، فيما يأتي لبنان ثالثا وله 3 نقاط، وتقبع تايلاند في قاع المجموعة من دون نقاط.

شاهد أيضاً

الكشف عن سبب رفض ليو ميسي التوقيع مع الهلال السعودي

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، غير …

تعليق واحد

  1. اوكي حلوو نبي احتراف مثلنا مثل قطر و ملاعب على مستوى الامارات و دوري قوي و محترفين و ليش ما يتم تخصص الاندية و الدوري 14 فريق دوري محترفين و يصعدون دوري الشركات لو دوري البنوك للدرجة الاولى !!
    و بقول و بكل صراحة اعلامنا الرياضي فاشل نبي قنوات رياضية كويتية قوية مثل دبي سبورت او ابو ظبي سبورت مثلآ ليش ما نسوي الوطن سبورت والله انها القناة الوحيدة الي قادرة على هل شي!
    ووزارة الشباب و فواز الحساوي يكون رئيس وزارة الشباب و حنا بمليون خير!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض