مصادرة ١٠٠ ألف فيلم مخل بالاداب من سرداب بالفحيحيل و “العربي” بسعر خاص!!

شر

كويت نيوز: تمكنت وزارة الداخلية من مصادرة ١٠٠ ألف فيلم إباحي من سرداب بالفحيحيل حيث قاد وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد حملة في محافظة الأحمدي ورافقه خلالها مدير عام أمن الأحمدي العميد عبدالله سفاح أسفرت عن ضبط أحد المخازن بمنطقة الفحيحيل يتم به نسخ وتوزيع الأقراص الممغنطة المخالفة والمخلة بالآداب.
وكانت مديرية أمن الأحمدي قد تلقت معلومات تفيد بأن صاحب محل تسجيلات مرئية- وهو هندي الجنسية- يستغل سردابا في إحدى العمارات بالفحيحيل لنسخ الآلاف من الأقراص الممغنطة، وهي مختلفة المحتوى ويضم بعضها مقاطع مخلة بالآداب العامة، كما تحتوي أيضا على مقاطع توقع صاحبها تحت طائلة قانون حماية الملكية الفكريــة، وانه يقوم بتسويقها وتوزيعها بالأسواق المحلية بأعداد كبيرة.
وعلى ضوء هذه المعلومات والتحريات من قبل رجال الأمن حيث تمت مداهمة المخزن وضبط الآسيوي وعثر بحوزته على أعداد كبيرة من الأقراص المخالفة والمجرم تداولها قانونا، كما تم العثور على أدوات النسخ بسرداب العمارة التي تم استغلالها.
ويقوم رجال الأمن بإجراء مزيد من البحث والتحري للقبض على شريك المتهم الذي توارى عن الأنظار، حيث بلغت كمية المضبوطات من الأقراص المضبوطة أكثر من مائة ألف سي. دي بقيمة 130 ألف دينار.
واعترف الموقوف الاسيوي بأن الافلام العربية عليها اقبال شديد حيث يبيع الفيلم العربي بنحو دينار ونصف فيما سعر الفيلم الاجنبي لا يتعدى النصف دينار.

شاهد أيضاً

الداخلية: تمديد مهلة أخذ البصمة البيومترية.. بناءً على توجيهات اليوسف

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، تمديد مهلة أخذ البصمة البيومترية للمواطنين حتى تاريخ 30 سبتمبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض