بالفيديو #تصفيات_المونديال نيمار وخيسوس يتألقان بثلاثية في مرمى الاكوادور

507337_e

كويت نيوز: حقق المنتخب البرازيلى فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه منتخب الإكوادور بثلاثية دون رد، في المباراة التى جمعتهما على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإكوادورية “كيتو” في إطار الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

قدم المنتخب البرازيلى عرضاً رائعاً للغاية وكثف ضغطه على الأكوادور، وخاصة في الشوط الثاني، وجاء الهدف الأول للسامبا عن طريق النجم نيمار دا سيلفا من ركلة جزاء، تسبب فيها الصاعد جابرييل خيسوس، وذلك في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ونجح خيسوس في دخول التاريخ بعدما وقع بنفسه على الهدف الثاني في الدقيقة 88 بتسديدة رائعة بكعب القدم، بعد جملة رائعة بين نيمار وويليان، الذي مرر الكرة للاعب الشاب، قبل أن يسجل خيسوس الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، لينجح بذلك في تسجيل هدفين والتسبب في هدف آخر، في أول مباراة دولية له مع السامبا.

وشهدت المباراة حالة طرد في صفوف الإكوادور، بعدما تدخل اللاعب خوان كارلوس باريديس بقوة على ريناتو أجوستو لاعب البرازيل، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الطرد.

بهذا الفوز رفع المنتخب البرازيلي رصيده 12 نقطة، ليحتل المركز الرابع في الترتيب خلف منتخبات أورجواى وكولومبيا والإكوادور الذين يتساوى في الصدارة برصيد 13 نقطة.

شاهد أيضاً

بـ 9 لاعبين.. الكويت يهزم الفحيحيل بثنائية ويؤمّن صدارة الدوري الكويتي

حقق نادي الكويت فوزاً مهماً على نظيره الفحيحيل بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة السادسة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض