ياهو تعلن عن خطط لإغلاق خدمات ومواقع إقليمية

283d00518a

كويت نيوز: نشرت شركة ياهو تقريرها المرحلي للربع الاول من عام 2016، وسلطت الضوء من خلاله على قيامها بإغلاق عدد من منتجاتها ومواقعها الإقليمية.

وتركز الشركة في خطتها الحالية على سبع منتجات استهلاكية أساسية لديها هي البريد الإلكتروني والبحث والأخبار والرياضة والاقتصاد ونمط الحياة وTumblr.

وأشارت الشركة إلى انها ستقوم في البداية باغلاق موقع ياهو للألعاب Yahoo Games، والذي أطلقته للمرة الأولى في عام 1998، إلى جانب إغلاق قناة النشر بحلول 13 مايو 2016.

ويشمل هذا الإغلاق مجموعة من الدول التي تعمل بها هذه الخدمات وهي أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ولن يكون بإمكان المستخدمين القيام بعمليات شراء الألعاب عبر موقع ياهو للألعاب .

كما تنوي الشركة بنهاية شهر مارس 2016 اغلاق تطبيق التراسل بالنص والفيديو Livetext، وكانت الشركة قد أطلقت التطبيق في شهر يوليو 2015.

وأشارت الشركة إلى ان تطبيق Livetext سمح لها “بتجربة تجارب وخصائص جديدة مع المستخدمين، وسنحاول ادراج ذلك في المنتجات الحالية”، وقالت الشركة بانه تطبيق ماسنجر مؤهل للاستفادة من هذه التجارب.

كما أعلنت عن نيتها إيقاف خدمة البحث Yahoo Search BOSS وكل ما يتعلق بها من الناحية البرمجية بحلول 31 مارس 2016، وتسمح هذه الخدمة بإنشاء خدمة بحث مخصصة، وتقدم للمستخدمين حلول متكاملة لإنشاء تجارب بحث متكاملة بناءً على ما يحتاجونه.

وتقوم ياهو كل عام بإغلاق عدد من مواقعها الإقليمية، حيث سيتم إغلاق Yahoo Astrology في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا والهند.

بالإضافة إلى إغلاق ياهو مكتوب للأخبار بنسخته العربية والإنجليزية والمشاهير وأفلام ونمط وحلوة والرياضة والطقس، وسوف يتم إعادة توجيه الصفحات إلى الصفحة الرئيسية لياهو مكتوب باللغتين العربية والإنجليزية.

وتقول ياهو بان الهدف من ذلك هو “تبسيط عروضنا التحريرية” حتى تتمكن من التركيز على الأخبار والرياضة والاقتصاد ونمط الحياة.

شاهد أيضاً

اعتقال موظفين في شركة غوغل في نيويورك وكاليفورنيا احتجوا على التعاون مع دولة الاحتلال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور اللحظات الأولى لاعتقال وحدات من الشرطة الأمريكية مجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض