منافسة مشتعلة في انتخابات التضامن التكميلية اليوم

1457718763_46_1457715974929021400
كويت نيوز: تجرى اليوم الانتخابات التكميلية لمجلس إدارة نادي التضامن من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة، وسيتم فرز الأصوات وإعلان النتيجة عقب انتهاء التصويت مباشرة.
وتتنافس على مقاعد مجلس الإدارة قائمتا “أبناء النادي” و”الجميع”، ويمثل قائمة أبناء النادي: عبدالسلام الدويلة (رئيسا للقائمة)، مبارك المعصب، باتل الدقباسي، مشعل الركاكة، علاء الوطري، زيد المسيلم، فهد دابس، عبدالعزيز الهلفي، طلال المرشاد، جاسر الدغيم ومحمد الحمد، وتشغل القائمة في الورقة المخصصة للتصويت من رقم 1 إلى 11.
أما قائمة الجميع، فيمثلها سعد المويزري (رئيسا للقائمة)، أحمد الدويلة، ناصر العدهان، مفرح الخميلي، حاضر البغيلي، أرشيد النمران، حجي الفعم، حامد النصافي، ذياب الخرينج، ثامر الشنفا وعبدالله صفران، وتشغل القائمة في الورقة المخصصة للتصويت من رقم 12 إلى 22.
وسيكمل الأعضاء الـ 11 الذين سيحالفهم التوفيق في انتخابات اليوم مجلس الإدارة السابق، الذي وافقت الجمعية العمومية على استقالته من منصبه، بعد انقسامه إلى فريقين منذ عام ونصف العام تقريبا.
وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت في وقت سابق، أنه وفقا للوائح “لا يجوز لأعضاء المجلس السابق المشاركة في الانتخابات التكميلية”، وهو الأمر الذي امتثلت له القائمتان.
ويبلغ عدد أعضاء العمومية الذين يحق لهم التصويت ٩٨١٢ (٧٩٧٧ رجل و١٨٣٥ سيدة) سيدلون بأصواتهم في ١١ لجنة.
ومن المتوقع أن تأتي الانتخابات مشتعلة بين القائمتين، ولا سيما في ظل حرصهما الشديد على تسديد الاشتراكات السنوية للأعضاء، ما يعني أن 20 عضوا على الأقل يضمنون عددا هائلا من الأصوات.
وشن أعضاء كل قائمة حربا نفسية على الطرف الآخر، بالتأكيد على حسمها الانتخابات بنتيجة 11-صفر، وهو أمر مستبعد تماما.
وتُمني القائمتان النفس بالفوز بانتخابات اليوم، من أجل وضع قدم ونصف قدم في الانتخابات التي ستجرى خلال أكتوبر المقبل، إذ من المؤكد أن نتيجة انتخابات اليوم تعد تمهيدا لنتيجة انتخابات أكتوبر.

شاهد أيضاً

#ريال_مدريد يهزم #ريال_سوسيداد بهدف التركي أردا جولر

اقترب ريال مدريد خطوة جديدة من تحقيق لقب الدوري الإسباني بعدما فاز اليوم ضد ريال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض