الرئيسية » أمن ومحاكم » أعمال تجديد سوق “واجف” قضت عليه

أعمال تجديد سوق “واجف” قضت عليه

 

كويت نيوز: أعلن نائب مدير عام الادارة العامة للاطفاء لشؤون المكافحة العميد خالد المكراد ان ماسا كهربائيا كان وراء الحريق الذي حدد موقع بدايته مبكرا فيما ادى السقف الخشبي الى انتشار النيران وعرقل مع مكونات اخرى لمشروع السوق المطور عمل فرق الاطفاء.

واضاف المكراد ان من مكونات السوق بشكله الجديد ايضا ما ادى الى تفاقم النيران بعرقلة اليات الاطفاء من الى الموقع حيث كانت النيران مشتعلة في السقف الخشبي ما كان يمثل خطرا على الاليات ان تاتي عليها النيران من الاعلى.

كما كشف المكراد عن صعوبات اخرى واجهتها فرق الاطفاء بدخول الاليات تمثلت في الاعمدة الستخدمة للزينة والتي منعت الاليات من الاقتراب من المحلات او حتى قفز الرصيف مضيفا ان السقف في نفس الوقت وخلال اشتعاله منع رجال الاطفاء من استخدام السلالم مع تأكيده على ان السقف الخشبي كان له الدور في انتشار النيران بين المحلات.

وفيما كانت الادارة العامة للاطفاء وبالتعاون مع ادارة الادلة الجنائية ووزارة الكهرباء والماء تكثف جهودها للوصول الى سبب اندلاع حريق سوق واجف صباح امس أورد العاملون في نفس المنطقة جملة اسباب يرون انها وراء تفاقم الحريق الذي يشهده السوق لاول مرة بهذا الحجم ملقين باللائمة على السقف الذي جعل النار تمتد بشكل جانبي تارة وعلى غلق الطريق امام السيارات ما عرقل وصول سيارات المطافي تارة اخرى الى جانب اسباب اخرى تحدثوا عنها.

شاهد أيضاً

546981_e

هوشة سكارى دامية.. والسبب «مزيونة» !

سهرة حمراء في جاخور (جبد ) تنتهي بمشاجرة دامية بين سكارى بسبب إعجاب أحدهم بفتاة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *