الرئيسية » أهم الأخبار » صباح الخالد :قمة المنامة الخليجية ستكون حافلة بقضايا تهم أبناء دول المجلس

صباح الخالد :قمة المنامة الخليجية ستكون حافلة بقضايا تهم أبناء دول المجلس

 

كويت نيوز: صرح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد اليوم ان جدول اعمال الدورة الـ33 للمجلس الاعلى لقادة دول مجلس التعاون الخليجي التي ستعقد غدا برئاسة مملكة البحرين سيكون حافلا بالعديد من القضايا التي تهم ابناء دول المجلس.
واضاف الشيخ صباح الخالد عقب انتهاء الجلسة المغلقة للمجلس الوزاري في دورته الـ 125 ان قادة دول مجلس التعاون سيناقشون في قمتهم غدا مسيرة مجلس التعاون في مختلف المجالات وسبل تطويرها اضافة الى آخر المستجدات السياسية التي تشهدها الساحة على المستويين الاقليمي والدولي.
واوضح ان القادة الخليجيين سيستعرضون دور مجلس التعاون في التعاطي مع هذه المستجدات والقضايا كما سيبحثون قضايا اقتصادية ومالية وبيئية واخرى تتعلق في مجال حقوق الانسان ستكون في صلب جدول اعمال القمة الخليجية.
واكد ان هذه القضايا التي تصب في مصلحة امن واستقرار دول المنطقة سيكون لها نصيب كبير من اهتمام قادة دول مجلس التعاون من اجل تحقيق مزيد من التعاون والتنسيق بين ابناء دول مجلس التعاون الخليجي في مختلف المجالات. وقال ان التكامل الاقتصادي بين دول المجلس سيكون احد البنود المهمة التي ستناقش في القمة الخليجية بكل قضاياه التي جرى بحثها من قبل وزراء المالية والخارجية في دول الخليج.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل…الولايات المتحدة تطلب من بعثتها الدبلواسية مغادرة #فنزويلا

الولايات المتحدة تطلب من بعثتها الدبلواسية مغادرة فنزويلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *